الخميس 26 سبتمبر 2024

أيمن بهجت قمر يروج لفيلم "أهل الكهف"

فن26-12-2020 | 23:13


طرح الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر بوستر فيلم " أهل الكهف متمنياً من جمهوره للدعم والدعاء فى هذا العمل.

وعلق على الصورة قائلا:"  يا مسهل يارب دعواتكم .



ومن الجدير بالذكر أن الشاعر بهجت قمر، أختتم نهاية العام ببداية تصوير أحدث الأفلام التي قام بتأليفها وهي "أهل الكهف" والذي يقوم ببطولته النجم خالد النبوي والذي قام بمعالجته سينمائيا عن رواية الكاتب توفيق الحكيم، وإخراج عمرو عرفة، وهو فيلم تاريخي عن قصة أهل الكهف القصة المذكورة في القرآن الكريم.


ويجمع فيلم"أهل الكهف" عدداً من البطولة منهم، خالد النبوي، وغادة عادل، وخالد الصاوي، ومحمود حميدة، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وأحمد عيد، وريم مصطفى، ومصطفى فهمي، وبيومي فؤاد، وأحمد فواد سليم، وصبري فوار، وهاجر أحمد، واحتفل صناعه بانتهاء تصوير مشاهد الديكور الرئيسي للعمل الذي يشهد معظم الأحداث المحركة له بمدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر أن يتم تنفيذ باقي الديكوات داخل أحد الاستوديوهات بالهرم.


ويعد فيلم "أهل الكهف" من أضخم إنتاجات السينما المصرية نظراً لكم النجوم الذي يشارك به وإستعانتهم بفريق عمل الأكشن بأكمله من لندن لظهور المشاهد علي أعلي مستوي، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الأضحي المقبل في كل بلدان العالم.


وكان اَخر تعاون بين وليد منصور والمؤلف أيمن بهجت قمر فيلم "البدلة" للنجم تامر حسني والذي عرض عام 2018 وحقق إيرادات قياسية في تاريخ السينما المصرية حيث تخطت إيراداته تلك الوقت 70 مليون حنيه.


وفى سياق متصل أن الشاعر الغنائي "أيمن بهجت قمر"،  إقد مر بمراحل هامة جدا هذا العام، أبرزها كتابة مسلسل «فلانتينو» للزعيم عادل إمام، وعلى مستوى الأغاني، فحققت نجاحا باهرا في أغنيتين للنجم الإماراتي حسين الجسمي وهما «سنة الحياة» و"بالبنط العريض".