الجمعة 24 مايو 2024

اليوم.. أولى جلسات محاكمة سما المصري في قضية جديدة

حوادث27-12-2020 | 09:28

تنظر المحكمة الاقتصادية، اليوم الأحد، أولى محاكمات سما المصري في قضية جديدة، وذلك لاتهامها بالتحريض على الفسق والاعتداء على قيم المجتمع ولاتهامها باستخدام حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي للتحريض على الفسق ونشر الرذيلة والفعل الفاضح.

 

وأحالت النيابة العامة الفنانة سما المصري للمحاكمة الجنائية في قضية جديدة حملت القضية رقم 979 لسنة 2020 الأزبكية، واتهامها بالتحريض على الفسق والفجور والاعتداء على قيم ومبادئ المجتمع ، حيث نشرت 5 فيديوهات جديدة خادشة للحياء.

 

ومن خلال التحقيقات، قالت سما المصري إن مقدمي البلاغات يسعون للشهرة من خلال تقديمهم بلاغات ضدها وضد عدد من الفنانين، موضحة أنها لم تنشر الفيديوهات محل الاتهام، وأن هاتفها المحمول سرق ومن الممكن أن يكون السارق من قام بنشر الفيديوهات.

 

كانت قد قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية برئاسة المستشار رامي عباس بمعاقبة المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن الشهيرة سما المصري بالحبس 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه ووضعها تحت المراقبة لمدة مساوية للعقوبة في واقعة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

 

فقدمت سما المصري استئناف على الحكم الصادر ومن المنتظر نظره يوم 7 يوليو القادم وذلك لاتهامها بنشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها.