الأربعاء 29 مايو 2024

بمناسبة الكريسماس.. 4 نصائح تساعدك على تزيين غرفة المعيشة

سيدتي27-12-2020 | 09:00

إذا أردتِ أن تضفي سحرا خاصا من الأناقة والراحة لغرفة المعيشة في موسم الأعياد حتى وإن كانت صغيرة الحجم فأنت بحاجة معرفة هذه الخطوات التي استعرضها موقع elledecor المتخصص في الديكور و أسلوب الحياة عن كيفية تزيين غرفة المعيشية بالطريقة الأنسب لك ولعائلتك.

 

عندما يتعلق الأمر بشراء مقاعد جديدة لغرفة المعيشة يجب أن تعلمي أن هذه المقاعد لها هدف مختلف تماما عن باقي المقاعد حيث إن معظم فترة الاحتفال الخاصة بعائلتك تحدث غالبا في غرفة المعيشة من حيث يتم الجلسات وتناول الطعام ومشاهدة التلفاز.

 

أولا : وقبل كل شيء يجب عليكِ أن تنظري إلى حجم غرفة المعيشة الخاصة بك من أجل الحصول على قطع التزيين المناسب لأثاث الغرفة بأبعادها بدقة، لذلك تخيري المقاعد المراد تزينها والتي تتناسب مع هذه المقاسات والأبعاد.

 

ثانيا: لإعطاء غرفة المعيشة نظرة مُبهجة تناسب سعادة هذا الموسم عليكِ باختيار نوعين من المقاعد مختلفين كاختيار مقعدين صغيرين باللون الأحمر أو الأبيض يختلف عن لون الأريكة الأساسية و الكويشات المرسومة بالجليتر أو الوردات لكي ينسجم معها في نفس الوقت.

 

ثالثا: للاستمتاع بالأوقات التي تقضيها في غرفة المعيشة اختاري المقاعد المريحة التي تدعم الظهر والمزودة بالوسائد العريضة، ولمزيد من الراحة اهتمي بالمقعد الذي يحتوي على حامل للأكواب ليستمتع عائلتك وضيوفك بقهوتهم والعصائر المفضلة لهم أثناء الجلوس بها في فتره الأعياد.

 

رابعا: إذا كنت ترغب في خلق جو من الفرحة بغرفة المعيشة فعليك باختيار المقعد الذي يمكن تحويله لتخت لمزيد من الراحة والرفاهية أثناء مشاهدة التلفاز.