الخميس 9 مايو 2024

مروة عاشور كلمة السر.. تفاصيل فضيحة نجل يوسف القرضاوي (فيديو)

أخبار27-12-2020 | 14:25

باتت مروة عاشورة زوجة عبدالرحمن القرضاوي، كلمة السر في فضح جرائمه، والكشف عن وجهه الحقيقي، وطريقة هروبه الملتوية من مصر وشركة أسرته المشبوهة في قطر، والغموض حول تواجده في تركيا.

مروة عاشور، زوجة عبدالرحمن يوسف القرضاوي، فتحت خزائن أسراها وخرجت عن صمتها لتفضح علاقة زوجها المشبوة بتنظيم الإخوان، فضلًا عن جرائمه، خاصة وأنه هرب من مصر بطريقة غير قانونية، بسبب وضعه القانوني.

وعن عملية هروبه، قالت "عاشور" خلال اتصال عبر سكايب مع برنامج «الحكاية»، المذاع على شاشة قناة «MBC مصر»، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، إنه غادر للسودان ثم تركيا لأن والده وإخوته يقضون الصيف هناك، بينما هي ظلت في مصر حتى الانتهاء من حملها، ثم سافرت لقطر، وبعد ذلك سافرت تركيا مع عمتها.

وتابعت: «كان كويس أوي لما عمتي جت، قعدت يادوب أسبوع وبعد ما مشيت بقى يتعامل معايا معاملة فظيعة وقطع عني المصروف وحرق باسبورات البنات بالولاعة عشان مرجعش مصر».


وأشارت إلى أنها لا تعرف سبب وجود «عبدالرحمن» في تركيا وليس في قطر مع والده، لافتة إلى أن كل ما تعرفه بأن جواز سفره ضاع في تركيا فلذلك لم يستطع السفر أو الحصول على إقامة.

وعن سبب تواجده في تركيا، أوضحت: «أنا شاكة في الكلام ده ومش مصدقاه، وحاسة إنه عاوز يقعد في تركيا علشان الحياة هناك مفتوحة شوية، ومكنش بيشتغل، وعند إخواته شركة في قطر، ولما اتنازل على الجنسية القطرية فضل شريك فيها مش رسمي، قالي اتنازلت على الجنسية عشان أنا وطني».


ولفتت إلى أن علاقة «عبدالرحمن» بوالده أصبحت جيدة حاليا، حيث لم تكن كذلك سابقا، وهذه من أهم الأسباب التي دفعتها للارتباط به، حيث كان يخبرها أن سبب خلافه مع والده هو زواجه على والدته، والمشكلات التي صاحبت ذلك، متابعة: «هو حاليا في تركيا، ومبقاش يشوف البنات بقاله فترة طويلة، ومن ساعة ما رفعت قضية الطلاق من 6 شهور ما شافهمش إلا 3 مرات بس».

وتابعت: «قبل كده كان بيصرف على البنات، وأنا معرفش حد في تركيا ومحاولتش أتعلم تركي، ومش مبسوطة ولا مرتاحة في تركيا، ومش حاسة بأي أمان».


وعن مؤامرة كان يعدها مع فتاة على علاقة به، قالت: «اكتشفت واحدة كانت معاه في حملة البرادعي، عامل مؤامرة عليا ويتفق معاها إنها تكتب حاجة عشان أتضايق، واكتشفت أن هدف المؤامرة دي إني أتعب وفي الآخر ياخد مني البنات ويرميني أنا في الشارع، أنا حياتي كلها مؤامرت معاه بالمنظر ده».




    Dr.Radwa
    Egypt Air