الجمعة 17 مايو 2024

بعد قرار إلغاء الحفلات.. هؤلاء النجوم فى مأزق

فن27-12-2020 | 14:35

يستعد عدد كبير من نجوم الغناء، في العالم العربي بتقديم حفلات رأس السنة، ولكن زادت الفترة الحالية معدلات الإصابة بفيروس كورونا، وأصدت وزارة السياحة والآثار قرارًا تطالب خلاله المنشآت السياحية والفندقية، بعدم إقامة فعاليات «ثقافية – سياحية» أو احتفالات خلال فترة رأس السنة ينتج عنها تجمعات كبيرة من المواطنين، وفق توصيات اللجنة الطبية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مع تصاعد الموجة الثانية من الفيروس وزيادة أعداد المصابين.


وبهذا القرار سيتم إلغاء عدد كبير من الحفلات المقرر إقامتها خلال الأيام المقبلة استقبالا للعام الجديد 2021، ويسرد لكم "الهلال اليوم" في هذا التقرير أبرز الحفلات التي تم الغائها.


رامي جمال

ومن بين الحفلات الضخمة التي يتوقع إلغاؤها، وكان مقررا اقامتها بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.


أصالة 

ومن المقرر ان يقام حفلة راس السنة للمطربة اصالة، يوم 31 ديسمبر الحالي، على مسرح الصوت والضوء بالأهرامات في الجيزة.


حكيم

ومن الحفلات الجماهيرية التي يتوقع إلغاؤها أيضا حفل نجم الأغنية الشعبية حكيم، الذي أعلن عن إحيائه داخل أحد الفنادق الكبرى على نيل القاهرة. 


ويجز

وكذلك حفل المطرب "ويجز" الذي كان مقررا له الخميس 31 ديسمبر في فاميلى بارك، وكان متوقعا أن يحضره عدد كبير من الجماهير.


بوسي

يتوقع إلغاء حفل المطربة بوسى، المقرر إقامته بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.


سيرين عبدالنور

من المفترض أن تقيم المطربة سيرين عبدالنور حفلها الغنائي بمناسبة رأس السنة 2021 في مصر في أحد الفنادق الشهيرة في مدينة شرم الشيخ، ويشاركها على المسرح عازفة الكمان حنين العلم، وتتراوح أسعار التذاكر من 2500 إلى 5000 جنيه للفرد.


وكان من المفترض أن يحيي محمد حماقي ومحمود العسيلي سويا حفلا في الإمارات يوم الجمعة الموافق 25 ديسمبر الجاري، وتحيي أنغام وحسين الجسمي حفلا آخر في الشارقة ليلة رأس السنة.



وكذلك حفلات المطرب وائل جسار ونيكول سابا، ومحمود العسيلى، وأحمد سعد، كان من المقرر لهم أن يحتفلوا بمطلع العام الجديد.


وكانت الفترة الماضية قد شهدت الإعلان عن إلغاء حفلات عدد من المطربين التي كانت مخصصة للاحتفال برأس السنة وأعياد الكريسماس خوفا من التجمع الجماهيرى منهم رامي صبري، هبة الطوجى، وفريق "مسار إجبارى".


في سياق متصل، قال عبدالفتاح العاصي، مساعد وزير السياحة للشؤون الفندقية، إن الوزارة ألغت حفلات رأس السنة بالفنادق والمطاعم، مضيفا أن الهدف الأساسى من قرار الوزارة هو منع تجمعات المواطنين.


وأوضح "العاصي"، خلال مداخلة مع برنامج "الحياة اليوم"، أن إقامة الحفلات يعنى تجمعات كبيرة والسيطرة عليها ستكون في غاية الصعوبة، في ظل بدء الموجة الثانية من فيروس "كورونا".


وأكد أن التفتيش والمرور على الفنادق مستمر ويتم سرا، حتى لا يعرف أصحاب الفنادق وقت المرور، لافتا إلى اتخاذ إجراءات ضد المنشآت المخالفة خلال الفترة الماضية.