الثلاثاء 4 يونيو 2024

نشرة الحوادث: تفاصيل إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة السرقة

حوادث27-12-2020 | 20:21

نشرة حوادث الهلال اليوم تعرض إليكم أهم الحوادث التي حدثت علي مدار اليوم


ظهرت كثافات مرورية متحركة بمحاور القاهرة والجيزة، اليوم الأحد، وذلك بالتزامن مع خروج الموظفين والعاملين لأماكن عملهم والطلاب للمدارس والجامعات، وسط انتشار الخدمات المرورية، بهدف تسيير حركة السيارات.


مصرع 12 شخص وإصابة 5 في حادث تصادم 


قدم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان تعازيه لأسر 12 مواطنا من ضحايا حادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة وأخرى سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوى الغربى أسوان / القاهرة أمام قرية فارس بمركز كوم أمبو، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين الـ5 الذين نقلهم لمستشفى كوم أمبو المركزى لتلقى العلاج


القبض على سيدة لسرقتها هواتف المواطنين بشبرا مصر


نجح رجال مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، اليوم، في القبض على سيدة لسرقتها هواتف المواطنين بشبرا مصر.


تنظر الدائرة الأولى إرهاب، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، المنعقدة بطرة، غدا الإثنين، ثانى جلسات جلسات إعادة محاكمة محمود عزت، القائم بأعمال مرشد الإخوان، في اتهامه مع آخرين سبق الحكم عليهم من قيادات وعناصر جماعة الإخوان، فى قضية اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومى، والتنسيق مع تنظيمات العنف المسلح داخل مصر وخارجها بقصد الإعداد لعمليات إرهابية داخل الأراضي المصرية، والمعروفة بـ"التخابر مع حماس



تجديد حبس متهم بالانضمام لجماعات إرهابية 15 يومًا على ذمة التحقيق


جددت النيابة العامة، اليوم، حبس "إ. أ"، 15 يومًا، احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بمعرفة النيابة العامة في اتهامه بالانضمام لجماعة إرهابية، ونشر شائعات وبيانات كاذبة ضد الدولة المصرية.



إحالة مسؤول مهم و3 من مساعديه للمحاكمة في قضية خطيرة.. التفاصيل كاملة


قررت النيابة الإدارية إحالة رئيس الإدارة المركزية لمتابعة الأراضي بالهيئة العامة للتنمية الصناعية، وعدد من مساعديه إلى محاكمة العاجلة في القضية  في القضية رقم 29 لسنة 62 قضائية عليا، بعد ثبوت ارتكابهما مخالفات مالية جسيمة ترتب عليها المساس بمصلحة مالية للدولة.



حبس متهم بممارسة أعمال خطيرة جدا في القطامية


أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بحبس متهم بترويج الهيروين في القطامية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما عثر بحوزته على 400 جرام من مخدر الهروين، واعترف بحيازتها للاتجار.



تنفيذ 719 حكما متنوعا بأسوان خلال 24 ساعة 



تمكنت إدارة تنفيذ الأحكام، بمديرية أمن أسوان، برئاسة العقيد محمد الدخيلي، من تنفيذ 719 حكما متنوعا، اليوم الأحد، خلال حملة تنفيذ أحكام، بتوجيهات اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان.