السبت 15 يونيو 2024

"مصر للطيران" تطلق حملة دعائية للترويج لبطولة العالم لكرة اليد للرجال 2021

أخبار28-12-2020 | 14:21

أطلقت شركة مصر للطيران اليوم الاثنين حملة دعائية بوضع شعار وتميمة بطولة العالم لكرة اليد 2021 والمقرر إقامتها في مصر على واجهة اثنين من أكبر طائرات الشركة، وجار وضعها على مقاعد جميع الطائرات Head Reast وعلى حافلات ومعدات الخدمة الأرضية لمصر للطيران؛ لتعريف المسافرين بالحدث الدولي البارز التي تستضيفه مصر.


وذكرت الشركة - في بيان اليوم - أن ذلك يأتي في إطار اهتمام الدولة بنجاح تنظيم واستضافة البطولة المقرر إقامتها في الفترة من 13 إلى 31 يناير المقبل، والحرص على الخروج بأفضل تنظيم للبطولة التي تعد أول بطولة عالمية تعقد في ظل جائحة كورونا.


وأشارت الشركة إلى أنه يجري دراسة اختيار زي لفرق العمل الموجودة بمصر للطيران ومطار القاهرة يحمل شعار البطولة لتكون بنفس الطابع، فضلا عن زي منظمي البطولة لتوحيد السمة والشكل العام للقائمين على الحدث للإعلان والترويج عن استضافة مصر للبطولة.


يذكر أن (مصر للطيران) أطلقت حملة قومية بعنوان "مصر للطيران أمان" تزامنا مع بدء الاستعداد لاستقبال ضيوف مصر المشاركين في هذه البطولة والتي تستهدف من خلال تلك الحملة توصيل رسائل طمأنينة للقادمين من الخارج بسلامة وأمان كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تطبقها مصر للطيران بدءاً من نقطة السفر بمختلف المطارات ووصولا إلى مطار القاهرة الدولي وانتهاء الزيارة.