الأحد 2 يونيو 2024

ضبط 3 لانتحالهم صفة رجال شرطة واستيلائهم على أموال

1-5-2017 | 12:34

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على ثلاثة أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة؛ للاستيلاء على أموال المواطنين بمنطقة قصر العيني، وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، بإحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

كان قسم شرطة السيدة زينب تلقى بلاغًا من طه حسين،30 عامًا، بقيام ثلاثة أشخاص، أدلى بأوصافهم باستيقافه بشارع قصر العيني وأبلغوه أنهم من رجال الشرطة واصطحبوه داخل سيارة "تاكسي" بيضاء اللون واستولوا على 3 آلاف جنيه وهاتف محمول.

 

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة؛ تم التوصل إلى تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتبين من خلال الفحص أنها ملك «محمود. ط» 49 عاما، عاطل، والسابق اتهامه في القضية رقم 2358 لسنة 2013، روض الفرج -إصابة خطأ - وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع «محمدي. ط» 49 عامًا، عاطل، و«أمير.م»، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددون عليها تمكنت قوة أمنية من ـ مباحث القسم من ضبط المتهمين الأول والثاني حال استقلالهما السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وبحوزة الأول سلاح أبيض و1020 جنيه, والهاتف المحمول المستولي عليه , و7 هواتف محمولة مجهولة المصدر.

 

  • أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتحرر المحضر وتولت النيابة التحقيق.