الخميس 23 مايو 2024

«الدخان» يستعيد قمة مجموعة الصعيد بالقسم الثانى.. تعرف على الترتيب

رياضة28-12-2020 | 18:41

استعاد فريق الشرقية للدخان بقيادة علاء إبراهيم، قمة مجموعة الصعيد في دوري القسم الثاني، عقب الفوز على فريق بترول أسيوط بهدفين مقابل واحد، في الأسبوع السادس للمجموعة الأولى.

تقدم البترول بهدف للاعب أحمد ترك، وأدرك محمد حسن التعادل للدخان في الدقيقة 18، وفي الشوط الثاني أضاف محمد صبحي الهدف الثاني للدخان، ليرفع الدخان رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة.

وفاز كيما أسوان على مركز شباب سمسطا بهدفين مقابل بهدف، حيث  تقدم سمسطا بهدف في الشوط الأول عن طريق محمود سمير واستطاع مصطفى جان من تسجيل هدفين كيما في الشوط الثاني.

وحقق سوهاج انتصارًا صعبًا على الألومنيوم بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم أسامة خليل لسوهاج في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تعادل محمد الشربيني للألومنيوم، ثم خطف سوهاج الفوز عبر اللاعب محمد ناجح من ركلة جزاء.

وبنفس النتيجة فاز الفيوم على أسمنت أسيوط، سجلهما أحمد حسن بالشوط الأول، وأدهم حسن في الشوط الثاني، وقبل ختام اللقاء سجل الأسمنت هدفه الوحيد عن طريق اللاعب أحمد سليمان. 

وتعادل ديروط مع شبان مسلمين قنا بهدف لمثله، حيث تقدم الشبان في الشوط الأول عبر السيد محمد وتعادل مرجان في الشوط الثاني، وبنفس النتيجة، تعادل المنيا مع الإعلاميين، تقدم المنيا في الشوط الثاني بهدف عمرو عثمان من ركلة جزاء وتعادل عمرو عزت الإعلاميين من ركلة جزاء أيضاً. 

فاز فريق بنى سويف على فريق طهطا بثلاثة أهداف نظيفة سجلهم في الشوط الثاني محمود عبد العاطي في الدقيقة 7 وكريم اشرف هدفين في الدقيقتين 19،13.

وجاء ترتيب المجموعة الأولى كما يلى:

1- الشرقية للدخان 13 نقطة

2- المنيا 11 نقطة

3- سوهاج 11 نقطة

4- الألومنيوم 10 نقاط

5- ديروط 10 نقاط

6- بترول اسيوط 9 نقاط

7- شبان قنا 9 نقاط

8- الإعلاميين 9 نقاط

9- قنا 8 نقاط

10- الفيوم 7 نقاط

11- بنى سويف 7 نقاط

12- شباب سمسطا 6 نقاط

13- طهطا 5 نقاط

14-كيما أسوان 5 نقاط

15- التليفونات 5 نقاط

16- أسمنت أسيوط 3 نقاط