الأحد 19 مايو 2024

وكيل التعليم بالوادي الجديد: انتهاء استعدادات بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول

محافظات28-12-2020 | 18:40

أكد الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التعليم بالوادي الجديد أنه تم الانتهاء من الاستعدادات الخاصة ببدء امتحانات الفصل الدراسي الأول التي تنطلق يوم السبت 16 يناير المقبل.


وأكد النيلي - في تصريحات له اليوم - أنه تم تشكيل غرف عمليات بديوان المديرية والإدارات التعليمة الخمس بالمراكز الإدارية، وتم الانتهاء من تحديد ضوابط الورقة الإمتحانية ومراعاة مواصفات الورقة لتحقيق العدالة في مختلف أوراق الأسئلة، بالإضافة إلى الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بالإجراءات الإحترازية وتطهير اللجان وتعقيمها، بما في ذلك ورق الامتحان والإجابة، وتوفير الكحول والمعقمات في كل لجنة، ومراعاة التباعد الاجتماعي، بحيث يكون في كل لجنة 15 طالبا فقط.


وعلى جانب آخر، تفقد وكيل الوزارة اليوم فعاليات ورش العمل للطلاب الموهوبين بحديقة 30 يونيو بمدينة الخارجة المنفذة بالتعاون مع إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بقطاع تعليم المحافظة.


كما تفقد مدرستي العبور الإبتدائية والشهداء الإعدادية بإدارة الخارجة التعليمية، وذلك للتأكد من الاستعداد الكامل لعقد الامتحانات العملية والتحريرية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي، مع تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا بما يضمن سلامة الجميع.