الجمعة 10 مايو 2024

عمر السعيد يشارك في بطولة مسلسل قصر النيل

فن28-12-2020 | 23:21

يشارك الفنان عمر السعيد، في بطولة مسلسل "قصر النيل" بطولة الفنانة دينا الشربيني، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2021، ويجسد فيه شخصية مصور فوتوغرافي يدعى "محمد مشيش".

 

يبدأ عمر السعيد، تصوير مشاهده في يناير المقبل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي، ونشر منشور يعلن فيه عن مشاركته في المسلسل عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقام الجمهور المتابع له وأصدقائه بتقديم التهنئة له متمنين له النجاح والتوفيق.

 

ويعد مسلسل "قصر النيل" التعاون الثالث علي التوالي بين عمر السعيد ودينا الشربيني، حيث تعاونا سويًا في مسلسل "زي الشمس" في الموسم الرمضاني الماضي، شارك في بطولته كل من: أحمد السعدني، سوسن بدر، إنجي المقدم، وآخرين، تأليف مريم ناعوم، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

 

كما تعاونا في مسلسل "مليكة" في رمضان عام 2018، وشارك في بطولته كل من: صفاء الطوخي، مصطفي فهمى، ندي بسيوني، وآخرين، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج شريف إسماعيل.

 

وكان آخر أعمال الفنان عمر السعيد، مسلسل "إسود فاتح" بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وشارك في بطولته كل من: صبري فواز، شريف سلامة، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج كريم العدل.

 

مسلسل "قصر النيل" بطولة دينا الشربيني، وتعاقدت الشركة المنتجة للمسلسل مع كل من: ريهام عبد الغفور، صبري فواز، محمد محمود عبد العزيز، مريم الخشت وأحمد خالد صالح.

    Dr.Radwa
    Egypt Air