الخميس 16 مايو 2024

آخرهم "جومانا مراد".. كورونا تغزو الجنس الناعم من المشاهير

الهلال لايت29-12-2020 | 01:08

ازدادت أعداد الإصابة بفيروس كورونا "كوفيد 19" في مصر بصورة ملحوظة خلال الآونة الأخيرة وذلك بالتزامن مع الإعلان عن ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا داخل مصر، كما لوحظ ارتفاع أعداد الإصابات من الجنس الناعم من المشاهير الذين أعلنوا إصابتهم بالفيروس خلال الفترة الأخيرة.

فقد أعلنت الفنانة السورية "جومانا مراد" إصابتها بفيروس كورونا المستجد لتنضم إلى لائحة المشاهير الذين أصيبوا بالفيروس، محذرة كل من تعاملوا معها خلال الأيام القيلة قبل الإصابة بالفيروس، كما طالبتهم بإجراء التحليلات والفحوصات للتأكد من سلامتهم.

بينما التحقت المخرجة "إيناس الدغيدي" بقائمة المشاهير الذين أصيبوا بفيروس كورونا وهو ما أكدته الفنانة "الهام شاهين" في تصريحات صحفية وذلك بعد التأكد من إيجابية المسحة التي أجرتها.

وسبق أن أعلنت الفنانة الكبيرة "يسرا" عن تعرضها لإصابة بفيروس كورونا الذى يجتاح العالم، موضحة أنها تخضع حاليا للعلاج والعزل المنزلي.

كما أعلنت الفنانة "بسنت شوقي"، أمس عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" شفائها من فيروس كورونا وذلك بعد 10 أيام من إعلان إصابتها بالفيروس، وكتبت "شوقي" : "الحمد لله.. نيجاتيف يا بني آدمين".

كما كشفت مقدمة برنامج "التاسعة" المذيعة "دينا عبدالكريم" اليوم تعافيها من فيروس كورونا وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : "النتيجة طلعت سلبية وعليها يومين زيادة من عندي مجدعة الحمد لله، وشكرا جدا جدا لكل كلمة وكل رسالة وكل تليفون رديت على معظمهم وهكمل أعمل كده.. لأن حبايبنا كنزنا.. شكرا كمان مرة".

بينما خرجت الفنانة " نشوى مصطفى " من قائمة المشاهير الذين أصيبوا بكورونا وذلك بعد أن أعلنت تعافيها من الفيروس عبر حسابها على الفيس بوك، موجهة الشكر إلى متابعيها بعد خروجها من مستشفى العزل.