الإثنين 20 مايو 2024

نشرة حوادث "الهلال اليوم".. تحديد موعد محاكمة أستاذ بـ«قصر العينى» لاتهامه بالاتجار فى الأعضاء

حوادث29-12-2020 | 13:49

تقدم لكم بوابة "الهلال اليوم" نشرة باهم أخبار الحوادث التى شهدها اليوم الثلاثاء، 29 ديسمبر، لمساعدة القراء فى متابعة الأخبار أولا بأول. 

أحكام رادعة للمتهمين في «خلية ولاية سيناء» 

قضت المحكمة المختصة المنعقدة بمجمع المحاكم بطرة، بحكمها في محاكمة المتهمين بالقضية رقم 137 لسنة 2018 جنايات شمال القاهرة العسكرية المعروفة إعلاميًا بـ"ولاية سيناء 4"، والمتهم فيها 555 متهما بتأسيس 43 خلية عنقودية تابعة لتنظيم "داعش"، ارتكبت 63 جريمة في شمال سيناء لجلسة 15 ديسمبر الجاري.

مد أجل الحكم بإعادة محاكمة 9 متهمين فى أحداث عنف ذكرى يناير

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع المحاكم بطرة، مد أجل الحكم في إعادة إجراءات محاكمة 9 متهمين فى أحداث العنف التي نتج عنها مقتل "سيد وزة " المعروفة إعلاميا بـ "الذكرى الثالثة للثورة" لجلسة غدا الأربعاء 30 ديسمبر.

ضبط 3 أشخاص تخصصوا في سرقة المركبات.. أبرز جهود «الداخلية» في ضبط الخارجين على القانون

 في إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لا سيما في مجال استهداف وضبط الخارجين على القانون والعناصر الإجرامية، أسفرت جهود أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية

تحديد موعد محاكمة أستاذ بـ«قصر العينى» لاتهامه بالاتجار فى الأعضاء

حددت محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار عبده عطية، 2 يناير المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة طبيب مشهور يعمل أستاذ بكلية طب قصر العيني جامعة القاهرة؛ لاتهامه بالكسب غير المشروع والتربح من تجارة الأعضاء البشرية.

رفض دعوى مستشفى خاص تطالب طبيبًا بدفع مليونين و750 ألف جنيه لعلاج والده

أصدرت محكمة 6 أكتوبر الإبتدائية الدائرة الأولى الحكم في دعوى رفعتها شركة الأميدا بإسم مستشفى السلام الدولي بالمعادي، وطالبت فيها طبيب بسداد مبلغ 2.753.496 جنيه، زاعمة أنه تكاليف علاج والد طبيب توفي لديها بسبب عملية قامت بها المستشفى، بالرفض

ضبط 60 ألف كمامة داخل مصنع غير مرخص بالغربية

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة طنطا، اليوم، من ضبط 60 ألف كمامة طبية، وكمية كبيرة من مواد تصنيع الكمامات، و13 ماكينة لتصنيعها، داخل شقة معدة كمصنع لإنتاج الكمامات الطبية بدون ترخيص، بدائرة القسم.  

القبض على شخص يسرق أموال البنوك من خلال بطاقات الدفع الإلكتروني

تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم، من القبض أحد الأشخاص بتهمة الاستيلاء على بطاقات الدفع الإلكتروني واستخدامها في سرقة أموال البنوك.

ضبط 6 أطنان أحجار يشتبه فى احتوائها على خام الذهب بالبحر الأحمر

تمكنت قوة أمنية تابعة لقسم شرطة مرسى علم بمديرية أمن البحر الأحمر، من ضبط سيارتى نقل، مُحمل عليهما كمية من الأحجار التى يشتبه فى احتوائها على خام الذهب، بلغت 6 أطنان، بحوزة 11 شخصًا، بينهم 8 أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول العربية.

النيابة تصرح بدفن جثة طفلة دهستها سيارة بالساحل

صرحت نيابة الساحل الجزئية، اليوم الثلاثاء، بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها بحادث دهس بدائرة القسم، واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية الأخرى التي كانت قد أصيبت في الواقعة تمهيدا للاستماع لأقوالها.