الأربعاء 12 يونيو 2024

التحقيق مع صاحب مكتبة متهم ببيع دمغات مقلدة منسوبة للجهات الحكومية بالأميرية

حوادث29-12-2020 | 15:55

تباشر نيابة الأميرية التحقيق مع متهم "صاحب مكتبة" تخصص في مزاولة نشاط إجرامي غير مشروع في مجال بيع الدمغات المقلدة المنسوبة للجهات الحكومية بعدما نجحت قوات مباحث القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مدير أمن العاصمة في ضبطه.


البداية عندما ألقى رجال الأمن بالقاهرة القبض على صاحب مكتبة بالأميرية لاتهامه ببيع الدمغات المقلدة والمنسوب صدورها للجهات الحكومية.


حيث وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة مفادها أن صاحب مكتبة تصوير الكائنة شارع عمر المختار ـخلف محكمة الأميريةـ دائرة قسم شرطة الأميرية يزاول نشاطًا غير مشروع في مجال بيع الدمغات المقلدة والمنسوب صدورها للجهات الحكومية المختلفة ـ بالمكتبة ملكه بقصد ترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية.


بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة ما ورد من معلومات عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وبحوزته كمية من الدمغات فئة الوحد جنيه، ودمغة فئة الخمس جنيهات" منسوب صدورهم لنقابة المحامين"، و٢ دمغة فئة التسعون قرش "مصر" والتي تستخدم فى تسجيل العقود وجميعهم مزورين.


واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية، وأقر بتحصله عليها من أحد الأشخاص والمقيم ارض الجمعية ـ إمبابة / جيزة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.