الأربعاء 29 مايو 2024

بعد نشر أدق تفاصيل علاقتها الحميمة بزوجها المصرى.. ماذا فعلت عائلة الجدة الثمانينية؟

الهلال لايت29-12-2020 | 22:02

أثارت العلاقة الغرامية التي نشأت بين الشاب المصري والجدة البريطانية جدلاً واسعًا في لندن والقاهرة، ذلك بعد استضافتهما عبر برنامج "هذا الصباح" الذي يعرض في المملكة المتحدة، وأدلت السيدة الثمانينية بأدق التفاصيل عن علاقتها الحميمة مع زوجها، الأمر الذي أحرج أسرتها وجعلهم يرفضون العلاقة.


وكشفت إيريس جونز، التي صدمت مشاهدي "هذا الصباح" بتفاصيل عن حياتها الجنسية المثيرة للغاية مع زوجها المصري، البالغ من العمر 36 عامًا، أن أبنائها تقبلوا أخيرًا علاقتهما، مؤكدة أنهم اعتبروا زواجهما مبني على حب حقيقي، وذلك خلال حوارها الأخير مع صحيفة "الميرور" البريطانية.


وتزوجت إيريس جونز، في نوفمبر الماضي وأصيب أبنائها بحالة من الغضب الشديد عقب تصريحها بتفاصيل علاقتها الجنسية خلال أول ليلة التقت بها زوجها محمد، وبعد مقابلة هذا الصباح، قال نجل إيريس ستيفن جونز، البالغ من العمر 54 عامًا ، لصحيفة "ذا صن" أن علاقة الزوجين دمرت عائلتهم وتعهد بعدم الاتصال أبدًا بزوجها المصري.


وكشفت إيريس الآن أن كل من ستيفن وابنها الأصغر دارين، البالغ من العمر 53 عامًا، قد تصالحوا مع علاقتها، وقالت: "يتقبل أولادي حقيقة أن هذا الزواج أصبح واقع لا يمكن إنكاره، نحن نحب بعضنا البعض بصدق".


ونظرًا لأن محمد لم يكن قادرًا على تأمين الأوراق اللازمة للانتقال إلى المملكة المتحدة البريطانية، فقد اضطرت إيريس لقضاء عيد الميلاد مع أسرتها في المملكة المتحدة، وفي حديثها قبل موسم الأعياد، قالت: "سأقضي عيد الميلاد مع ستيفن وزوجته وأولادي، لكنني سأظل مرتدية كمامة الوجه ولن ألمس أي أسطح. لا أريد أن أكون بمفردي".


وتواصل الزوجان لأول مرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الصيف الماضي عندما انضمت إيريس، إلى مجموعة على فيسبوك تستكشف الإلحاد، وتوجهت إلى مصر لمقابلته شخصيًا بعد أشهر، لتقضي 3 أشهر في مصر قبل أن يتما الاثنين الزواج.