الجمعة 27 سبتمبر 2024

كرم حسني ضيف "السيرة" على dmc

فن29-12-2020 | 23:15

يحلّ الفنان أكرم حسني ضيفا علي برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني علي قناة  dmc، يومي الجمعة والسبت المقبلين.

 

يتحدث "أكرم" خلال اللقاء عن أبرز ذكريات الطفولة، وعلاقته بوالديه، وكيف بدأ حياته المهنية كضابط شرطة ثم انتقل منها للإذاعة ثم التمثيل. كما يتحدث عن زوجته وبداية تعارفهما، ومواقف جمعته بأولاده، وكذلك أصدقائه في الوسط الفني.

 

يعرض برنامج "السيرة" يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، في تمام الحادية عشر مساء، علي قناة dmc.

 

في سياق منفصل، شارك الفنان أكرم حسني بوستر مسلسل لؤلؤ، وذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وعلق أكرم حسني، قائلا: " لأني اتفرجت علي كذا حاجة من المسلسل بقولكم استنوا مفاجأة كبييييرة بكل المقاييس .. ألف مبروك يا ميوشة وإن شاء الله يحقق اللي بتتمنيه وأكتر عشان أنتي بجد تستاهلي ️"

 

 مسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه في 45 حلقة، بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوي عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، ومن تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 مسلسل "لؤلؤ"، من تأليف زينب عزيز وانتهت من نصف الحلقات، ويخرجه محمد عبد السلام، وتم ترشيح عدد من الفنانين للمشاركة في البطولة، وتم ترشح كل من أحمد زاهر، وإدوارد، ونجلاء بدر، وأحمد مجدى، ونيرمين الفقي، وعدد آخر من الفنانين.