الإثنين 3 يونيو 2024

ضبط 22 متهمًا في حملة مكبرة لتأمين احتفالات رأس السنة بالجيزة

حوادث31-12-2020 | 14:05

استكملت مديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء طارق مرزوق، إعداد الحملات لضبط المتهمين بترويج لمواد المخدرة بأنحاء المحافظة، والقضاء على بؤر تجارة المخدرات بالتزامن مع ليلة رأس السنة.

وأسفرت حملة عن ضبط كميات من الهيروين والحشيش، والأستروكس، والبانجو، والأقراص المخدرة، بحوزة 22 متهما، كما ضبط بحوزتهم مبالغ مالية، تحصلوا عليها من بيع المواد المخدرة، وهواتف محمولة تستخدم فى التواصل مع عملائهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وأحيلوا إلى النيابات المختصة للتحقيق.

وكان اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، عقد اجتماعاً مع عدد من مساعدى الوزير والقيادات الأمنية، بمقر مركز المعلومات وإدارة الأزمات بوزارة الداخلية، لبحث استراتيجية العمل الأمنى فى المرحلة الحالية واستعراض محاور الخطط الأمنية لتأمين الفاعليات التى تتزامن مع بدء العام الميلادى الجديد والتى يُعد من أبرزها أعياد الأخوة المسيحيين ورأس السنة الميلادى وكذا استضافة مصر لبطولة كأس العالم لكرة اليد. 

واستهل وزير الداخلية، الاجتماع بتوجيه الشكر لرجال الشرطة على ما بذلوه من جهد مخلص خلال الآونة الأخيرة، أسفر عن تحقيق نجاحات فى مختلف مجالات العمل الأمنى. 

وتابع وزير الداخلية، عبر الفيديو كونفرانس مع القيادات الأمنية بمختلف مديريات الأمن استعدادات الأجهزة الأمنية وخطط التأمين وانتشار القوات، موجهًا برفع الحالة الأمنية للدرجة القصوى خلال الفترة المقبلة، مشدداً على اتخاذ أعلى درجات الحذر واليقظة ومضاعفة الجهود المبذولة وتفعيل جميع الإجراءات والتدابير اللازمة لتأمين المنشآت الهامة والحيوية ودور العبادة والمنشآت السياحية، وتفعيل إجراءات إحكام الرقابة على الطرق المؤدية إلى تلك المنشآت من خلال عدد من الدوائر الأمنية، ودعم الخدمات الأمنية بالمنطقة المحيطة بها