الجمعة 17 مايو 2024

إطلاق الصفحة الرسمية لـ«الحساب يجمع» على «فيس بوك»

1-5-2017 | 16:41

أطلقت العدلية الصفحة الرسمية لمسلسل "الحساب يجمع" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للمخرج هاني خليفة، وبطولة الفنانة يسرا وكريم فهمي، والذي يعد ثالث مسلسل تشارك به الشركة في موسم رمضان 2017.

 

ونشرت الصفحة أول صورة للنجمة يسرا من المسلسل، ويظهر في وصف الصفحة مجموعة أسئلة وعبارات كالتالي "هل لو صابر على اللي ظلمك فمن حقك تظلمه وتقوله ده حسابك بيجمع؟ هل مستعد بعدها تدفع حسابك؟ "داين تدان والحساب يجمع".

 

المسلسل يعد التعاون التاسع بين الشركة ويسرا، وأول تعاون للفنان كريم فهمي مع الشركة، وأحد الأعمال الضخمة التي تشارك بها في موسم رمضان 2017، حيث تم بناء ديكور خصيصاً للمسلسل يمثل منطقة شعبية على شاطئ النيل بجزيرة الوراق، سيحتوي على أكثر من نصف مشاهد العمل، وهو يشمل 3 مباني تم إنشاؤها بالكامل وسوق شعبية تضم أكثر من 12 متجراً، إضافة إلى 3 استراحات ومقاهي شعبية على شاطئ النيل.

 

"الحساب يجمع" إنتاج "العدل جروب" وبطولة الفنانة يسرا والنجم كريم فهمي، ويشارك في المسلسل إيمان العاصي، ومحمود عبد المغني، وبوسي، وعايدة رياض، ومراد مكرم، وندى موسى والوجه الجديد ديانا هشام، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، وإخراج هاني خليفة.