الأحد 19 مايو 2024

«برلماني» يطلق مبادرة لتوفير الكمامات المجانية لغير القادرين بقنا

برلمان31-12-2020 | 16:40

أطلق اللواء طارق رسلان نائب رئيس حزب المؤتمر وعضو مجلس الشيوخ، اليوم، مبادرة توفير الكمامات المجانية لأبناء وجماهير دائرته الانتخابية بمحافظة قنا لتوزيعها على المواطنين من الفقراء وغير القادرين. 

وأصدر "رسلان"، تكليفات لأعضاء حملته الانتخابية بتوفير الكمامات لكل من يطلبها داخل نطاق مراكز وقرى نجع حمادي والوقف ودشنا بمحافطة قنا، مؤكدًا ضرورة المساندة والدعم للجهود الحكومية في الحد من التداعيات السلبية لفيروس كورونا.

وطالب النائب طارق رسلان، في بيان له اليوم، أن جميع المواطنين الأثرياء والقادرين ورجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني، بالاتجاه نحو شراء الكمامات وتوفيرها بالمجان لجميع المواطنين البسطاء والفقراء؛ للمساهمة الحقيقية مع الدولة في الحد من انتشار فيروس كورونا بعد ارتفاع معدلات الإصابة بهذا الفيروس، مؤكدًا أن الوقاية خير من العلاج والوقاية لن تكون إلا بسلاح ولقاح الوعي.

وتابع: "علينا أن نكون صرحاء مع أنفسنا خاصة أن هناك مواطنين بسطاء لا يملكون ثمن الكمامة التي تحميهم من حرب فيروس كورونا الشرسة وزيادة الإصابات الإيجابية اليومية يوما تلو الآخر، ما يؤدي إلى زيادة في حالات الإصابة اليومية أضعاف الموجودة في هذه الفترة، وذلك يجعل هناك ضرورة لدعم ومساندة هؤلاء المواطنين الشرفاء من هذا الشعب العظيم لتوفير الكمامات المجانية لهم وهذا فرض عين علينا جميعا".



    الاكثر قراءة