الإثنين 20 مايو 2024

نشرة حوادث «الهلال اليوم».. ضبط عصابة غسلت 25 مليون جنيه فى المخدرات..ومصرع وإصابة 4 أشخاص بحادث انقلاب سيارة بالمنوفية

حوادث31-12-2020 | 21:00

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، أهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الخميس؛ وذلك لمساعدة القراء على متابعة كل جديد باستمرار.


«الداخلية»: ضبط عصابة غسلت 25 مليون جنيه فى المخدرات

رصد فيديو أعده قطاع العلاقات العامة بوزارة الداخلية، اليوم الخميس، لحظة مداهمة قوات مباحث الأموال العامة لوكر عصابة متخصصة في مزولة نشاطا إجراميا في مجال الاتجار بالمواد المخدرة وغسلها بطرق غير شرعية، حيث نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط عصابة غسلت 25 مليون جنيه من أموال تجارة المخدرات في التجارة والسيارات والعقارات.


مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالمنوفية

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب اثنان آخران بإصابات بالغة، إثر انقلاب سيارة ملاكي أمام نزلة تلوانة على الطريق الإقليمي بمحافظة المنوفية، وتم نقل المصابين والمتوفين إلى مستشفى أشمون العام، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.


تجديد حبس المتهم بذبح شقيقته وطفليها بشبرا الخيمة 15 يوما

قررت نيابة شبرا الخيمة أمرت تجديد حبس المتهم بذبح شقيقته وطفليها بشبرا الخيمة 15 أيام على ذمة التحقيقات المعروفة بـ"مذبحة شبرا الخيمة"  بعدما اصطحبت النيابة المتهم "م ج" البالغ من العمر 21 عاما، لمكان ارتكاب الواقعة لتمثيل جريمته وأدلى بتفاصيل ارتكابه للواقعة أمام فريق النيابة والمعمل الجنائي.


حجز قضية إلغاء نجاح طالبة كويتية راسبة فى 7 مواد بجامعة القاهرة

حجزت هيئة المفوضين للدائرة السادسة بمحكمة القضاء الإداري، قضية إلغاء نجاح طالبة كويتية في جامعة القاهرة، راسبة  في 7 مواد دراسية لإعداد التقرير بالرأي القانوني.


ضبط 6 طرود تحتوى على أقراص مخدرة فى الإسكندرية

تمكنت الأجهزة الأمنية من رصد نشاط غير مشروع لإحدى شركات الملابس الجاهزة بالشرقية مملوكة لأحد الأشخاص "محدد"، بإستيراد رسالة من إحدى الدول الأجنبية مشمولها عبارة عن "منسوجات" بداخل حاوية، وبها أصناف محظورة بقصد تهريبها بطرق غير مشروعة لداخل البلاد عبر ميناء الإسكندرية البحرى.

نشرة المرور المسائية.. ازدحام بمحاور القاهرة والجيزة

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، مساء اليوم الخميس، ازدحاما بحركة المرور في المناطق والميادين والمحاور الرئيسية، وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات وتأمين رحلات المواطنين.