الجمعة 10 مايو 2024

«نتفلكس» تعلن عزمها إنتاج جزء ثالث من «Virgin River»

فن1-1-2021 | 00:26

أعلنت نتفلكس رسمياً أنها بصدد العمل علي إنتاج موسم ثالث من المسلسل الدرامي الرومانسي "Virgin River"، وذلك بعد الجدل الذي تسببت فيه نهاية الحلقة الأخيرة في الموسم الثاني.

 

وبثت الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني في نهاية الشهر الماضي بقنبلة درامية تركت المشاهدين في حيرة من أمرهم، حيث وجدت ميلاني مونرو، جاك شيريدان ينزف على أرضية الحانة.

 

وعلى الرغم من أننا لا نعرف حتى الآن على وجه اليقين أن كان جاك سينجو من إطلاق النار أم لا، إلا أننا نعلم على الأقل أنه سيكون هناك جزءا ثالثا من هذا المسلسل سيجيب علي كل التساؤلات، وفقًا لتقرير نتفلكس، فمن المتوقع أن يتضمن الموسم القادم من "Virgin River" 10 حلقات.

 

وتنضم "زيبي ألن" إلى العرض بصفتها "بري" أخت "جاك"، وستقوم بدور محامية، ووصفتها  نتفلكس بأنها شخصية "متحمسة للغاية وممتعة للغاية"، بينما انضمت "ستيسي فاربر" إلى فريق التمثيل، للقيام بدور تارا اندرسون، ابنة ليلي.

 

وتعليقاً علي المصير الوحشي التي انتهت عليه شخصيته في خاتمة الموسم الثاني، اعترف مارتن هندرسون مؤخرًا أن "الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها" في الحلقة كانت وسيلة "لإبقاء الناس متابعين للموسم الثالث"، حيث قال: "إنها نهاية رائعة ومثيرة لموسم يترك الكثير من الأسئلة دون إجابة، نأمل أن هذا اللغز سيبقي الناس على استعداد لانتظار مشاهدة الموسم الثالث."

    Dr.Radwa
    Egypt Air