السبت 8 يونيو 2024

«جال جادوت» تكشف عن مسلسلها الجديد على «ناشونال جيوجرافيك»

فن1-1-2021 | 01:07

كشفت "جال جادوت" النقاب عن تفاصيل أحدث المسلسلات الوثائقية التي تركز على المرأة، والتي تقوم بإنتاجه من خلال شركتها (Impact)، وسيتم عرضه على قناة "ناشونال جيوجرافيك".

وشاركت بطلة أفلام وندر ومان، عبر "إنستجرام"، بعضاً من تفاصيل تلك الحلقات الوثائقية، وأخبرت متابعيها عن المسلسل الجديد الذي تقوم بإخراج حلقاته "فانيسا روث"، ويسعى مشروع المسلسل المكون من ستة أجزاء، إلى تسليط الضوء على قصص النساء الشابات القادرات على الصمود في جميع أنحاء العالم.

 

وقالت جادوت في منشورها على "إنستجرام": "إنها سلسلة وثائقية قوية تروي قصص نساء استثنائيات أحدثن تأثيرًا حقيقيًا في مجتمعاتهن، لدينا قصص عن نساء من كاليفورنيا وصولًا إلى البرازيل، لا أطيق الانتظار لمشاركة قصصهم."


ويعرض المقطع الدعائي، الذي نشرته جادوت، مناظر طبيعية عالمية مختلفة ويثير إثارة الفتيات الصغيرات في قلب السلسلة.


وفي سياق متصل، كانت "جال جادوت" عبرت عن سعادتها بعرض فيلمها 
"Wonder Woman 1984"، على "HBO Max"، وقالت: "حقيقة سنتشارك مشاهدة الفيلم مع الجمهور خلال الأعياد وهو أفضل شعور، وأنا سعيدة للغاية".

وأكملت حديثها بأنها تتمنى تقديم جزء ثالث من فيلم "وندر ومان"، حيث قالت: "ليس لدي أي فكرة، أنت لا تعرف أبدًا، أود أن أٌقوم ببطولة قصة أخرى، إذا كانت القصة رائعة مثل الجزئين السابقين بالطبع، لكني لا أعرف، علينا أن ننتظر ونرى، حقيقة إنتاج جزء ثالث من الفيلم ستكون خاتمة لطيفة لهذه السلسلة الرائعة".