الثلاثاء 14 مايو 2024

بالصور.. نجوم الأوبرا يغنون لبوتشيللي وسيناترا في معهد الموسيقى

1-5-2017 | 17:07

 

يقام في الثامنة من مساء الجمعة المقبلة على مسرح معهد الموسيقى العربية حفلاً بمصاحبة عازف البيانو جريج مارتن، في إطار التطوير الفني الذي تشهده فرقة أوبرا القاهرة تحت إشراف مديرها الفني إيمان مصطفى والهادف إلى إثراء ريبرتوارها بأعمال جديدة إلى جانب تقديم مجموعة من المؤلفات الغربية الشهيرة.

 

ويتضمن الحفل مجموعة مختارة من أغاني النجمين العالميين أندريا بوتشيللي وفرانك سيناترا منها اوسو لوميو، طريقي، غرباء في الليل، عندما وقعت في الحب، ليتني استطعت الرقص طوال الليل، ابن الطبيعة، مكان ما، ربما.. ربما.. ربما، سانتا لوتشيا وانظر إليك طوال الوقت.. أداء إيمان مصطفى، منى رفلة، مصطفى محمد، عبدالوهاب السيد، رشا طلعت، وليد كريم، داليا فاروق، جولي فيظي، هشام الجندي، عمرو مدحت، جيهان فايد، جاكلين رفيق، إنجي محسن، عزت غانم، إلهامي أمين، أمينة خيرت، تامر توفيق، ليلى إبراهيم، إبراهيم ناجي وأسامة جمال.

 

يشار إلى أن فرقة أوبرا القاهرة تكونت رسمياً عام 1964، وقدمت العديد من أشهر الأوبرات العالمية، ويضم الريبورتوار الخاص بها أكثر من 32 رواية اوبرالية شهيرة.

 

وشارك أعضاؤها في عروض ضخمة على أكبر مسارح العالم، ونجحت في تكوين قاعدة جماهيرية تهتم بالغناء الأوبرالي باعتباره أحد أرقى أشكال الفنون.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air