السبت 18 مايو 2024

بالفيديو.. متصلة لـ«داعية»: اكتشفت خيانة زوجي وواجهته.. ورد: «ما تقربيش مني تاني»

1-5-2017 | 17:36

 

أكدت متصلة، تدعى أم مروان، للداعية الإسلامي، الشيخ أحمد صبري، أنها اكتشفت أن زوجها على علاقة بامرأة أخرى، قائلة: «فتحت تليفونه ولقيت رسائل بينه وبين واحدة تانية.. واتخانقت معاه.. وقالي لو مسكتي الموبايل تاني هاتكوني طالق».

 

 وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الداعية الإسلامي، الشيخ أحمد صبري، ببرامج "فتاوى"، على قناة الحياة، اليوم الاثنين، أن زوجها ترك البيت وتدخل الأهل لحل المشكلة، ورد عليهم: "هي طالق مني ومش عايز أرجعلها تاني".

 

وأشارت إلى أنها تعيش حاليًا معه في منزل واحد، ولكنه اشترط أن يكون في غرفة منفصلة عنها ولا تقترب منه.

 

منوهةً بأنه أمسكت بالتليفون مرة أخرى بعد حلف اليمين وأبلغته بذلك، وطلبت منه أن يعود عن ما يفعله أو ينفصلا بشكل كامل.

 

ورد الشيخ أحمد صبري، على المتصلة، قائلًا: "إنتِ آخر مرة بعتيله رسالة بتقوليله بحبك إمتى"، ردت قائلة: «من ستة شهور، وأنا كنت بقوله أنا متمسكة بيك، بس هو بيدور على حب تاني، وكان متجوز 2 غيري».

 

وأضاف صبري: لابد أن يعلم كل طرف في الحياة الزوجية أن أي خسارة في حياتهم ستكون عليهما معًا، مشددًا على ضرورة أن يسيطر على الأزواج شعور الحب والاستمرار، حتى لا تكون هناك مشكلة في حياتهم، مؤكدًا أن تجسس الزوجة على زوجها فعل خاطئ منها.

 

ووجه رسالة إلى الزوج قائلًا: «إنت عندك بدل الواحدة 3، إيه اللي بعد كده.. هات أخرك.. إبليس مزينلك اللي بره ومخليه في عينك شكله حلو.. واتق الله يا ابن الحلال».

 

    الاكثر قراءة