الخميس 23 مايو 2024

صورة مثيرة لــ"جورجينا" تثير التكهنات حول زواجها من رونالدو

فن2-1-2021 | 15:25

أثارت الممثلة وعارضة الأزياء الأرجنتينية وخطيبة كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريجيز، تكهنات الرأي العام العالمي بزواجها من النجم كريستيانو رونالدو، بعد استعراضها خاتم الماس متلألئ في يدها، وهو جديد ومختلف عن خاتم الخطوبة السابق، كما ارتدت ثوبًا من الحرير في صور مثيرة.

 

وكانت سبق وان نشرت صور باحتفالها بالعام الجديد، من خلال مشاركة عدة صور رومانسية لها، مع صديقها كريستيانو رونالدو محاطة ببالونات احتفالية.

 

وبدت جورجينا رودريجيز متألقة كما كانت دائمًا عندما شاركت صورة لنفسها وهي ترتدي خاتمًا من الماس المتلألئ على إنستجرام.

 

العارضة البالغة من العمر 26 عامًا ظهرت في الكاميرا بنظرة مفعمة بالحيوية، وهي تستعرض خاتمها الرائع أمام متابعيها، البالغ عددهم 23 مليونًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وفي وقت ماضي كانت أثارت جورجينا تكهنات بأنها تزوجت من لاعب كرة القدم الشهير، عندما أشارت إليه على أنه "زوجها" في تدوينة احتفالية بعيد ميلادها السادس والعشرين.

 

حيث شاركت جورجينا لقطة لها ولرونالدو مع أطفالهما، وكتبت:  "26 سنة سعيدة بالنسبة لي، سعيدة جدًا، لا أستطيع أن أطلب المزيد من الحياة، فقط الكثير من الصحة لعائلتي ولي وللاستمتاع بها دائمًا، أشكركم جميعًا على تهنئتكم، بالزهور والحب لي، وشكرًا لزوجي على إعطائي أفضل ما في الحياة، أطفالنا.. أنا أحبك."

 

وكانت تكاثرت شائعات عن حفل زفاف منتظر، بعد أشهر فقط من كشف كريستيانو عن نيته التخطيط للزواج، لتحقيق حلم والدته ماريا دولوريس.