الثلاثاء 2 يوليو 2024

وزير الرياضة يؤكد على أهمية اتباع الإجراءات الوقائية فى مونديال اليد

رياضة2-1-2021 | 15:49

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ظهر اليوم، متطوعي بطولة كأس العالم لكرة اليد، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الحالي، بمشاركة منتخبات 32 دولة.



وخلال اللقاء بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على أهمية القيام باتباع كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية المقرر تطبيقها في البطولة دون أي خلل أو كسر للقواعد.


وكان متطوعي البطولة قدموا نموذج محاكاة لطريقة جلوس الجماهير بصالة استاد القاهرة الدولي وفقا للإجراءات المحددة، حيث من المقرر حضور نسبة تقدر  بـ30 % من سعة كل صالة من الصالات الأربع المقرر إقامة مباريات البطولة عليها؛ وهي صالة استاد القاهرة الدولي، صالة العاصمة الإدارية الجديدة، صالة برج العرب، وصالة 6 أكتوبر.


وعلى هامش اللقاء، أجرى وزير وزير الشباب والرياضة جولة تفقدية شملت صالة استاد القاهرة الدولي المقصورة الرئيسية، والمدرجات ومنطقة الإعلاميين، وقاعات كبار الزوار.


كما شملت الجولة ملعب استاد القاهرة الدولي الخاص بكرة القدم، حيث أكد وزير الشباب والرياضة أن استاد القاهرة الدولي سيكون جاهزا لاستضافة المباريات ابتداءً من 15 يناير الحالي.