السبت 11 مايو 2024

«بورتو» السويس يخطف قمة القاهرة مستغلا سقوط «زد» أمام بتروجت

رياضة2-1-2021 | 18:08

خطف فريق بورتو السويس، قمة مجموعة القاهرة "المجموعة الثانية" بدورى القسم الثاني، بعدما حقق فوزا غاليا على مضيفه النصر بهدف دون رد، ضمن مباريات الأسبوع السابع. 


أحرز هدف بورتو والمباراة الوحيد جاء اللاعب بلال خميس في الدقيقة 65 من رأسية رائعة من  ركلة ركنية. 


ورفع بورتو بقيادة أشرف توفيق رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن نادي زد والداخلية اللذان يملكان 12 نقطة، بينما بقى النصر ثامنا برصيد 8 نقاط. 


وفاز الداخلية على حساب الترسانة، جاء الهدف من ركلة جزاء في الشوط الأول سجلها اللاعب الغيني إسماعيل بامبا، وبذلك رفع الداخلية بقيادة هشام زكريا رصيده لـ12 بالمركز الثالث، بينما الترسانة في المركز الـ 11 برصيد 7 نقاط. 


وحقق جمهورية شبين الفوز الثاني على التوالي بقيادة ياسر رضوان، عقب تغلبه على السكة الحديد بهدف دون رد، سجله  البديل سيد شعبان بالدقيقة 76، ليرفع شبين رصيده إلى 7 نقاط بالمركز الـ 13، وبقي السكة في المركز الـ15 برصيد 4 نقاط. 


وبنفس النتيجة أيضا فاز سرس الليان على النجوم، سجل الهدف  محمد رمضان حله بضربة رأس في الدقيقة 10 للشوط الثاني.


ورفع سرس رصيده لـ11 نقطة بالمركز السادس، بينما النجوم عاشرا برصيد 7 نقاط. 


وخسر نادي زد على ملعبه من بتروجت 0-2 سجلهما اللاعب البديل إسلام هشام، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة بالمركز الرابع، وبقى زد وصيفا برصيد 12 نقطة. 


وحسم التعادل السلبي لقاء القناة وطنطا وأضاع القناة ركلة جزاء للاعب علاء البدري بالشوط الأول، تصدى لها الحارس محمد فتحي، وبنفس النتيجة منتخب السويس مع المريخ.

    Dr.Radwa
    Egypt Air