الأربعاء 12 يونيو 2024

عروس تقوم بتصرف غريب وتحرج المدعوين فى حفل زفافها

الهلال لايت2-1-2021 | 20:10

يوم الزفاف بالنسبة لكل عروس يصبح ذكرى مميزة ورائعة مع شريك حياتها والأصدقاء، لذلك تحرص كل عروس على مشاركة صديقاتها وأفراد عائلتها يومها المميز، كما أنها تحسن استقبالهم بأفضل استقبال، وتعمل على حسن ضيافتهم.

لكن عروس بريطانية عمرها 29 عامًا قامت بتصرف غريب للغاية مع عريسها تجاه المدعوين في حفل زفافها، وبدلاً من حسن استقبال الضيوف قاموا برشهم بالمعقم واعطائهم كمامة طبية قبل الدخول لحفل الزفاف.

ووقفت العروس مع عريسها على البوابة لاستقبال الكثير من الضيوف الذين جاءوا لحفل زفافها، لم تتوقف عند ذلك الحد فحسب بل كتبت على دعة الزفاف أغرب ملحوظة قد تكتبها أي عروس في العالم.

وكتبت في دعوتها على الراغبين بأن يحضروا حفل زفافها بعد أن يقوموا بعمل مسحة طبية، مع إحضار نسخة من نتيجتهم السلبية لكي تتأكد هي وعريسها من خلوهم من أي أمراض ربما تنتقل إلى الحاضرين.

بالطبع شعر الكثير من المدعوين والضيوف بالخجل والإحراج الشديد لكل هذه الاجراءات التي اتبعتها العروس، والتي رفضت دخول البعض منهم لحفل زفافها وذلك لعدم قيامهم بعمل مسحة طبية.

وفي البداية، ظن الضيوف أنها مزحة من العروس لكنها فيما بعد أكدت عليهم أنها لن تسمح بدخول أحد لحفل زفافها إلا بعدما تتأكد من سلبية حالاتهم.