السبت 29 يونيو 2024

خبيرة فراسة وجوه: «ميركل» محبوبة وتتميز بالانفتاح وتقلب المزاج

1-5-2017 | 19:41

 

تعتبر المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، من أقوى النساء في العالم، ومن أهم زعماء أوروبا، لذلك ما دفعنا إلى أن نفتش وراء هذا الوجه، الطفولي،  وما يخفي وراءه من قوة وزعامة.

 

 وتقول الدكتورة زينب مهدي، استشاري الصحة النفسية، وعلم فراسة الوجوه، في حديثها  لـ«الهلال اليوم»: إن وجهها مميز جدا، حيث إنها تندرج تحت فراسة العالم الغربي والعالم الغربي فراسته تتميز بالانفتاح وتقلب المزاج ولكن وجهها مميز للغاية ولابد من توضيح كل ملمح من ملامح وجهها، كالآتي:

 

1- حجم الوجه: وجهها بيضاوي وذلك الوجه يعطي ميزة رائعة لصاحبة حيث، إنه يسمي بالوجه الساحر نسبة إلى حب الناس له لو تعمقنا في الأمر، لوجدنا أن أغلب الشخصيات المحبوبة عالميا من ذوي الوجه البيضاوي.

 

2- الشعر: الشعر الناعم دليل على أن صاحبة مرهف الحس وجذاب، ولكنه لا ينسى الخطأ أبدا ولا ينسى من جرحه يوما ما.

3- العين: تحليل العين هنا ينقسم إلي شكل الجفون: جفونها مائلة إلى أسفل وهنا تحليلها في الفراسة يؤكد أنها شخصية عملية، ومن السهل أن تعترف بالخطأ إن أخطأت، أما استدارة العين ووضوحها الشديد فيؤكد أن دافع حب الاستطلاع لديها كبير جدا، وتحب التطلع لكل ما هو جديد في كل شىء، أما لون العين ألا وهو الأزرق الحاد فيؤكد أنها عندما تنوي عقاب أي شخص فإنها سوف تعاقبه عقابا قويا جدا.

 

4- الفم: يوضح مدى الثقة بالنفس لديها والثبات.

 

5- الأذن: تؤكد أنها كثيرة التفكير والإصرار والعند في الوقت ذاته. 

 

6- الذقن: شكل ذقنها بيضاوية، وهذا يعني أنها تتميز بالتأني قبل اتخاذ أي قرار وحذرة جدا ولكن التأني هنا مكتسب لأنه يتناقض مع عرض الجبهة.

 

7-الجبهة: تؤكد أنها تهاجم بشدة ومن هنا نؤكد أنها اكتسبت صفة التأني والرزانة من خلال خبراتها المهنية.

 

    الاكثر قراءة