السبت 1 يونيو 2024

طفل يكتشف جثة خالته عقب يومين من وفاتها بالدقهلية

محافظات3-1-2021 | 14:34

اكتشف طفل عمره 7 سنوات، مصرع خالته عقب يومين من وفاتها، في قرية العصافرة التابعة لمركز المطرية بمحافظة الدقهلية، وتبين أنها لقيت مصرعها متأثرة بتعاطيها مواد مخدرة.


تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا بورود بلاغ عن العثور على جثمان سيدة شابة متوفاة في شقتها، وبحالة تعفن.


وتبين أنها تقطن بالدور الأرضي وتدعى "خلود. أ. ع"، 27 عام، مطلقة، ملقاة على مرتبة السرير، وترتدي كامل ملابسها وقرطها الذهبي، ولايوجد أي أثار عنف على الجثة أو المنزل، والجثة في حالة انتفاخ وتعفن.


عثر بجوارها على اثنين هاتف محمول و70 جنيه، وفي الصالة طبق موضوع به لفافة نبات عشبي يشتبه في كونه البانجو، ولفافتين لجوهر الهيروين.


وبالسؤال، أقرت "بدور"، 22 عام ممرضة، وشقيقة طليق المتوفاة، أقرت بأن المتوفاة  اعتادت تدخين وتعاطي المواد المخدرة وأنها تقيم بمفردها، وقررت بحضور الطفل"أدهم"، 7 سنوات، نجل شقيقة المتوفاة، إليها لإخبارها بأن خالته بحالة غير طبيعية وليست نائمة.


وأيد الطفل ذات المضمون، أن خالته التي يقيم طرفها بعد وفاة والدته، معتادة على تدخين المخدرات، وأنها كانت نائمة على جانبها منذ يومين، وبدء انبعاث رائحة كريهة منها، وتخوف في أن تكون مريضة، لكنها فارقت الحياة.


وأكد والدها، أنها تقطن بمفردها منذ طلاقها، وتمر بحالة نفسية سيئة منذ طلاقها ووفاة شقيقتها من شهور، واعتادت تعاطي المواد المخدرة، مشككين في أن يكون هذا سبب الوفاة، وقد سبق وأن سقطت مغشيا عليها وأسعفها الأهالي.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة  العامة، وتقرر نقل الجثة إلى مستشفى المطرية لبيان سبب الوفاة.