الخميس 27 يونيو 2024

"فلوس الجمعية" تتسبب في إصابة شخصين بجروح خطيرة في الدقهلية

محافظات3-1-2021 | 14:53

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز ميت غمر بالدقهلية، من ضبط سائق وسمكري بعد قيامهما بالتعدي على شخصين بالضرب بالآسلحة البيضاء واصابتهما بإصابات خطيرة، وذلك بعد تأخرهما في سداد قسط جمعية مالية فيما بينهم بقرية أوليلة.


كان اللواء رأفت الفقي،مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت غمر من مستشفى ميت غمر العام بوصول مصابين بجروح قطعية وكدمات نتيجة تعدي.


انتقل ضباط وحدة مباحث مركز ميت غمر بقيادة الرائد عبدالحميد الشوري، رئيس المباحث، إلى المستشفى وبالفحص تبين اصابة كلا من "محمود ع."، 32عاما، عامل ومصاب بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليمنى واشتباه نزيف داخلي بالصدر وجرح قطعي بالوجه وآخر بالساق، و"حسين م."، 29عامًا، مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس واشتباه مابعد الارتجاج ويقيمان قرية اوليلة.


بالفحص، تبين أن المتهمان "محمود"، 37عاما، سائق، و"بلبل"، 34 عامًا، سمكري سيارات، ويقيمان بذات القرية، قد تعديا عليهما بالضرب بآلة حادة سكين بحوزة الأول وإحداث إصابتهما لخلافات مالية بينهم، نظرا لكون المجني عليهما مشتركان في "جمعية مالية" وتأخرهما في سداد القسط الشهري.


بمواجهتة المتهمان اعترفا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن الأداة المستخدمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 27/2021 جنح مركز ميت غمر والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.