الجمعة 28 يونيو 2024

نشرة حوادث "الهلال اليوم": مصادرة 25 مليون جنيه حصيلة غسيل أموال فى المنوفية

حوادث3-1-2021 | 17:00

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، أهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الأحد؛ لمساعدة القراء على متابعة كل جديد باستمرار.

7 فبراير.. الحكم في دعوى حل مجلس إدارة مركزشباب تلا

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة ،حجز الدعاوى المقامة من على أيوب المحامي بصفته وكيلًا لمركز شباب تلا ، حجز ثلاث دعاوى قضائية ضد كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بصفته، وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم بصفته. ورئيس المجلس القومي للرياضة بصفته و رئيس الجهة الإدارية المركزية بوزارة الشباب بصفته ورئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بصفته ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية بصفته والمدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم بصفته ،للمطالبة بوقف قرار حل مجلس الإدارة للحكم بجلسة ٧ فبراير المقبل.

مصادرة 25 مليون جنيه حصيلة غسيل أموال فى المنوفية

تمكن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بوزارة الداخلية، اليوم، من اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 6 عناصر إجرامية، مقيمين بمحافظة المنوفية، لقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائهم، وتربحهم وجمعهم لمبالغ مالية كبيرة، ومحاولتهم غسل تلك الأموال المتحصلة من تجارتهم غير المشروعة عن طريق إجراء عمليات سحب وإيداع لتلك المبالغ بمختلف البنوك، وقيامهم بشراء العقارات والأراضى الفضاء بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة من كيانات مشروعة.

سقوط تشكيل عصابي تخصص في صناعة المخدرات بالجيزة

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، اليوم، من ضبط 5 أشخاص؛ لقيامهم باتخاذ شقة مستأجرة كائنة بدائرة القسم، وكرا لتصنيع مادة البودر المخدرة والاتجار بها.

ضبط 5333 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (5333) مخالفة مرورية متنوعة.

ضبط كمية من مخدر الحشيش وزنت 1 كجم بحوزة عاطلين في القاهرة

تمكنت مباحث قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة من ضبط (عاطلين، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة القسم).. حال تواجدهما بدائرة القسم وبحوزتهما ( كمية من مخدر الحشيش وزنت 1 كيلو جرام – مبلغ مالي - عدد 2 هاتف محمول).

«الداخلية» ترصد الحالات الإنسانية للمواطنين

واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية اتخاذ الإجراءات اللازمة، والتى من شأنها تسهيل وتيسير الخطوات الإدارية والتنظيمية بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان وصون كرامته، وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة، لتقديم كافة التيسيرات لهم لتسهيل حصولهم على الخدمات الشرطية.

2 فبراير.. سماع مرافعة الدفاع عن المتهمين بـ«أحداث مسجد الفتح»

قررت الدائرة الثانية إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم طرة، تأجيل سماع مرافعة الدفاع في محاكمة 8 متهمين في القضية رقم 8615 لسنة 2013 قسم شرطة الأزبكية ورقم 4163 لسنة 2013 كلي شمال القاهرة والمعروفة اعلاميا بـ"أحداث مسجد الفتح"،  وذلك لجلسة 2 فبراير المقبل.

1222 قضية تموينية خلال حملة مكبرة لضبط الأسواق

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى.

حملات تموينية وإزالة تعديات على أراضي الدولة في عدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

شنت الأجهزة التنفيذية عدداً من الحملات التموينية والرقابية لتكثيف الرقابة على الأسواق ، بالإضافة إلى إزالة تعديات على أراضي الدولة في عدة محافظات.