الجمعة 17 مايو 2024

بالفيديو.. طالبة المنصورة تطالب الرئيس بـ«حقها»

1-5-2017 | 21:13

 

أكدت الطالبة أسماء محمد، أنها تعرضت للضرب والسب والقذف والسحل على يد الدكتور أحمد ثابت، بقسم اللغة الإنجليزية بكلية التربية جامعة المنصورة، مطالبةً الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحقها، قائلة: "ياريس أنا عايزه حقي كطالبة اتضربت واتسحلت واتشتمت لمجرد المطالبة بحقها كبني آدمة".

 

وقالت أسماء: "أثناء انتظاري أسانسير أحد مباني كلية التربية لحضور محاضرتي بالدور الخامس، لأنني أعاني من ظروف صحية في رجلي، فطلبت من العامل إنه يطلعني في الأسانسير ورفض.. وأثناء نزول الأسانسير كان فيه الدكتور أحمد ثابت فقلت له بعد إذنك يا دكتور عدي علشان أنا كمان أعدي.. قال لي لما أعدي أبقي اتنيلي عدي.. أنا سيدك وتاج راسك".

 

وأشارت إلى أنها قالت للدكتور أحمد إنه من حقها استخدام الأسانسير نظرًا لظروفها الصحية، لافتًا إلى أن رد الدكتور عليها: "ليكِ حق؟! روحي خديه من السيسي يا حبيبتي".

 

وتابعت: بعد ذلك وضع يده أمام الأسانسير وبيده الأخرى أمسكني من ذراعي فقلت له "يا دكتور بتعمل فيها كده ليه؟"، فكان رده عليا بالسب والقذف لي ولوالدي، واعتدى عليا بالضرب بحقيبة يده، ووقعت على الأرض بعدها فاقدة للوعي.

 

وأكدت أنها حررت محضرا بمعرفة عميدة كلية التربية بجامعة المنصورة، وعند عودتها إلى منزلها أخذها والدها إلى قسم الشرطة، وحرر محضرا رسميا ضد الدكتور أحمد ثابت.