الثلاثاء 2 يوليو 2024

وفاة طالب بعد تعدي لصوص عليه في المنصورة

محافظات4-1-2021 | 11:15

لفظ  طالب بالثانوية العامة أنفاسه الأخيرة، اليوم الاثنين، متأثرا بإصابته بجروح خطيرة، في واقعة مقاومته هو و 4 آخرين، شخصين مسجلي خطر، أثناء تواجدهما على كورنيش النيل ناحية كوبري السكة الحديد، بدافع سرقة متعلقاتهم بالإكراه، ليلة رأس السنة.


 أسفر الحادث عن مصرع "على" أحد الطلاب، في المستشفى، ومازال اثنين آخرين محتجزين في الطوارئ، وعثر في مكان الواقعة على جثة "محمد محمود العزب"، مصاب بجرح طعني في الصدر وآخر بالرقبة.


وتمكن الأهالي من ضبط أحد الجناة وتبين أنه يدعى "خالد. س"، 30 عام، عاطل، مسجل خطر، وبحزوته سلاح أبيض، ومقيم في دائرة قسم أول المنصورة، في حالة عدم اتزان بسبب التعاطي للمواد الكحولية.


بالانتقال إلى مكان البلاغ، أقر المصابون بأنهم حال جلوسهم فوجئوا بالمتهم المضبوط وآخر وبحوزتهم خنجر ومطواة، وقيامهما بتهديدهم بأسلحة بيضاء لسرقة متعلقاتهم من أموال وهواتف محمولة.


وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم الهارب، بإرشاد المتهم الأول وإعداد الأكنة اللازمة وتبين أنه "محمد. س"، من كفر الشيخ، مسجل خطر في 3 قضايا سابقة.


 وأقرا بارتكاب الواقعة عقب تعاطيهم المواد الكحولية والمخدرة، وحال مشاهدتهم المجني عليهم جالسون في محل الواقعة، قررا تثبيتهم لسرقتهم.


وتحرر المحضر رقم 17 2021 إداري قسم ثان المنصورة، والتحفظ على المطواة والخنجر أداتي الجريمة، وجار العرض على النيابة.