الثلاثاء 7 مايو 2024

وفاة نجمة جيمس بوند عن عمر يناهز 65 عامًا

فن4-1-2021 | 13:10

توفيت الفنانة تانيا روبرتس، نجمة فيلم بوند في الثمانينيات، اليوم، عن عمر يناهز 65 عامًا.

واشتهرت تانيا بلعبها دور البطولة في فيلم جيمس بوند لعام 1985، والذي كان بِاسم "A View to a Kill"، كما لعبت دور البطولة في الموسم الخامس والأخير من مسلسل Charlie's Angels وظهرت في عدة أفلام مثل The Beastmaster وBody Slam وSheena: Queen of the Jungle.

وسقطت الممثلة خلال نزهة مع كلابها في 24 ديسمبر الماضي، وانتقلت إلى مستشفى سيدار سينار في ولاية لوس أنجلوس، وتوفيت فجر اليوم، وأخبر صديقها الممثل مايك بينجل الصحف، أن الوفاة لم تكن متعلقة بـ COVID-19، ولم يتم تحديد سبب الوفاة حتي الآن، لكن روبرتس لم تكن مريضة في الأيام التي سبقت وفاتها.

وقال بينجل للصحف المحلية: "أنا محطم، كانت رائعة وجميلة، وأشعر أن ضوءًا قد تم سلبه، إنها كانت ملاكًا، لقد كانت أحلى شخص قابلته على الإطلاق، وكان لديها قلب كبير، لقد أحبت معجبيها، ولا أعتقد أنها أدركت كم كانت تعني لهم".

ولعبت تانيا دور البطولة في عدد كبير من الأفلام، ولكن أبرز دور سينمائي رئيسي لها كان في فيلم بوند عام 1985 "A View to a Kill"، وكان هذا الفيلم من المقرر أن يكون آخر رحلة للنجم روجر مور في بطولة أفلام جيمس بوند، وأدت فيه دور ستايسي ساتون، عالمة الجيولوجيا الأمريكية، والتي أصبحت هدفًا للشرير ماكس زورين، والذي قدم دوره كريستوفر والكن.

    Egypt Air