السبت 18 مايو 2024

نانسي صلاح وحسن أبو الروس ينضمان لمسلسل بنت السلطان

فن4-1-2021 | 13:09

انضم الفنان حسن أبو الروس والفنانة نانسي صلاح، اليوم، إلى أسرة مسلسل "بنت السلطان"، بطولة الفنانة روجينا، ويعد هذا العمل أول بطولة مطلقة لروجينا في الدرامة التلفزيونية، ومن المتوقع عرضه رمضان المقبل.

ويشارك في بطولة العمل النجم باسم سمرة، أحمد مجدي، ندى موسى، وهو من إخراج أحمد شفيق، وتأليف أيمن سلامة، وإنتاج ممدوح شاهين، و يجري حاليا التعاقد مع باقي طاقم العمل.

وكانت آخر أعمال الفنان حسن أبو الروس مسلسل "بـ 100 وش"، والذي دارت أحداثه حول سكر (نصابة محترفة) يتم النصب عليها من قِبل عمر (نصاب محترف أيضًا) لتدخل في صراعات معه لإعادة أموالها، وتقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب أكبر.

وشارك في بطولة العمل النجمة نيللي كريم، آسر ياسين، إسلام إبراهيم، مصطفي درويش، علا رشدي، سلوى محمد علي، حنان يوسف، دنيا ماهر، محمد عبد العظيم، شريف دسوقي، لؤي عمران، إخراج كاملة أبو زكري، تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي.

وكانت آخر أعمال الفنانة نانسي صلاح، مسلسل "طلقتك نفسي"، والذي دارت أحداثه في إطار من الدراما والقصص المنفصلة، ويستعرض أغرب أسباب انتشار الطلاق من خيانة، أو كذب أو تدخّل الأهل وغيرها من الأسباب التي تؤدي لانتهاء العلاقات العاطفية.

وشارك في بطولة العمل، محمد عادل، هاجر أحمد، سوسن بدر، كارولين عزمي، أحمد عصام، محمد مهران، ولاء الشريف، أحمد الشامي، هاجر الشرنوبي، صبري عبد المنعم، محمد العمروسي، وهو من إخراج محمد النقلي، وتأليف أحمد عصام وأحمد صبحي.

    الاكثر قراءة