السبت 18 مايو 2024

خالد النبوي يعلن عن فيلمه الجديد

فن4-1-2021 | 14:08

أعلن الفنان خالد النبوي عن فيلمه الجديد بعنوان "أهل الكهف" والمقرر عرضه في العام الجاري 2021.

 

وكتب النبوي عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": (فيلم أهل الكهف2021... تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة وإنتاج وليد منصور. دعواتكم).

 

جدير بالذكر، أن النبوي قدم العديد من الأفلام الناجحة، من بينها "حسن طيارة" وتم عرضه في عام 2007، و"الديلر" في عام 2010، و"خطة بديلة" في عام 2015.

 

وكان آخر هذه الأفلام، فيلم "يوم وليلة" الذي تم عرضه في العام السابق 2020 الفيلم من إخراج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكري، وإنتاج ريمون رمسيس، ومن بطولة خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع. كان الفيلم يحمل اسم "يوم مصري"، ثم تم تغييره إلى "يوم وليلة".

 

تدور أحداث الفيلم حول أحد أمناء الشرطة، الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها.

 

اشترك خالد النبوي أيضا في مسلسلات عدة حققت نجاحا باهرا، من بينهم مسلسل "إستيفا" تم عرضه في عام2015، ومسلسل "واحة الغروب" في عام2017، ومسلسل "ممالك النار" في عام 2019.

 

وآخر تلك المسلسلات هو مسلسل "لما كنا صغيرين" الذى تم عرضه في السباق الرمضاني للعام الماضي 2020، من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد علي، شارك النبوي في البطولة كلا من ريهام حجاج ومحمود حميدة.

 

وفي إطار تشويقي مثير تدور أحداث المسلسل حول خمس أصدقاء تخرجوا من الجامعة الأمريكية، وعملوا في مكان واحد سويا يترأسه دكتور الجامعة سليم منصور الذي يتورط في أعمال مشبوهة، وإذا بجريمة قتل تقع تغير مجريات الأمور.


    الاكثر قراءة