السبت 6 يوليو 2024

بعد إصابته بكورونا.. كريم فهمي يكشف آخر تطورات حالته الصحية

فن4-1-2021 | 15:20

أعلن الفنان كريم فهمي منذ قليل، عبر خاصية "الاستوري" على موقع "إنستجرام"، تعافيه من فيروس كورونا.

وكتب فهمي: "الحمد لله نتيجة المسحة سلبية بفضل دعواتكم والتفاؤل، اتفائلوا، التفاؤل علاج وكفاية نشر أخبار وصور سلبية، يارب اشفي الجميع".

وكانت آخر أعمال كريم فهمي التلفزيونية مسلسل "ونحب تاني لية"، والذي دارت أحداثه حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج الشهير عبدالله، فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها ويحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

شارك في بطولة العمل النجمة ياسمين عبد العزيز، شريف منير سوسن بدر، تارا عماد، إيهاب فهمي، علا رشدي، إسلام جمال، عماد رشاد، أحمد سعيد عبد الغني، سمر مرسي، ليلي عز العرب، وفاء سالم، كارولين عزمي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد جمال سعيد، محسن صبري، مصطفي حشيش، سليمان عيد، والمسلسل من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج سينرجي.

ويشارك "فهمي" في بطولة فيلم "ديدو"، والذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، والذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

وشارك في بطولة العمل حمدي الميرغني، أحمد فهمي، ميريت عمر الحريري، بيومي فؤاد، هدي المفتي، محمد ثروت، كما يوجد به العديد من ضيوف الشرف مثل أحمد فهمي، حمادة هلال، شيكو، العمل من إخراج عمرو صلاح، تأليف كريم فهمي.

كما يشارك كريم فهمي كضيف شرف في مسلسل "الاختيار2"، والذي تدور أحداثه حول فصل جديد من فصول بطولات الجيش المصري.

والاختيار 2، بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، ويشاركهم البطولة النجمة أنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، رياض الخولي، بشرى،  محمد علاء، إسلام جمال، أحمد داش، أحمد شاكر عبداللطيف، وهو من إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان.