الأحد 16 يونيو 2024

إصابة الإعلامي عمرو خليل بفيروس كورونا

فن4-1-2021 | 16:19

أصيب الإعلامي عمرو خليل بفيروس كورونا المستجد، حيث أعلن عن ذلك من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مطالبا زملائه وأصدقائه الذين تعاملوا معه مؤخرًا اتخاذ الاحتياطات، قائلا: "عافانا الله وإياكم من كل شر".


وكتب عمرو: "Positive، الحمد لله على كل حال، أرجو فقط من الزملاء أو الأصدقاء اللي تعاملوا معي عن قرب خلال الأسبوع الماضى الاحتياط، عافانا الله وإياكم من كل شر".


يشار إلى أن عددا كبيرا من الإعلاميين أصيبوا بفيروس كورونا مؤخرًا كان آخرهم الإعلامي وائل الإبراشي، وكانت الصفحة الرسمية للإعلامي وائل الإبراشي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قد طمأنت الجمهور والمتابعين عن حالته الصحية، مشيرة إلى أنه في حالة استقرار وتحسن، كما طالبت بعدم بث الشائعات والأخبار الكاذبة والمغلوطة.


وجاء على الصفحة الرسمية للإعلامى وائل الإبراشى عبر موقع "فيس بوك": "بناء على رغبة الأسرة هذه هي الصفحة الرسمية والوحيدة للإعلامي وائل الإبراشي والتي سوف تقوم بنشر مستجدات الحالة الصحية له من خلالها فقط والآن الحالة الصحية في استقرار تام بإذن الله وتستجيب للتحسن.. ونرجو من الجميع احترام مشاعر الأسرة بعدم بث الشائعات والأخبار الكاذبة والمغلوطة".