السبت 1 يونيو 2024

«المصرى 2003» يفوز بهدفين نظيفين على المقاولون ببطولة الجمهورية

رياضة4-1-2021 | 19:39

واصل ناشئين المصري تحت 17 سنة تحقيق نتائجه المتميزة ببطولة الجمهورية بفوزه على ضيفه المقاولون العرب بهدفين مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين، على ملعب  المصري.


أدار اللقاء طاقم تحكيم من منطقة دمياط مكون من أحمد غازي حكمًا للساحة ومعه كل من ابراهيم السوداني وأحمد حبيب كمساعدين.


انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بهدف للاشئ سجله أشرف أبو الفتح في الدقيقة السادسة عشر من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وشهد هذا الشوط سيطرة شبه كاملة من لاعبي المصري الذي واصل الضغط في الشوط الثاني رغم محاولات لاعبي المقاولون العرب إحراز هدف التعادل.


وكان لتغييرات محمد السعيد مدرب البورسعيدية أكبر أثر في استمرار سيطرة المصري على الملعب، وأسفر في النهاية عن الهدف الثاني الذي سجله كرم عبد الرازق في الدقيقة الرابعة والأربعين من مجهود فردي انفرد على إثره بحارس المقاولون ليراوغه باقتدار ويضع الكرة بهدوء داخل المرمى محرزًا الهدف الثاني، ليطلق الحكم صافرته معلنًا فوز المصري بثلاث نقاط غالية على حساب فريق قوي وعنيد كالمقاولون العرب، ويرفع رصيده بهم إلى النقطة العاشرة.


وجاء تشكيل المصري في المباراة: محمد محسن لحراسة المرمى، محمد إيهاب، إبراهيم ناجى، طارق محمد، لؤي فهمي لخط الظهر يتقدمهم الثنائي أحمد أشرف، زياد نصر (معتز عباس) كقاعدة ارتكاز دفاعي لخط الوسط، فيما لعب الثلاثي كرم عبد الرازق، أبو الفتح أشرف (مدثر إكرامي)، أحمد فؤاد (محمد الزيز) كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد محمد الظريف.


جدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من: محمد السعيد مديرًا فنيًا، و محمد الخولي مدربًا، وإبراهيم صبح مدربًا لحراس المرمى، وأيمن عبد العظيم أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وميدو عامر إداريا.