الأربعاء 29 مايو 2024

خاص.. رد الفنان محمد سليمان على تصدره التريند: "هاني بريء"

فن5-1-2021 | 00:37

أعرب الفنان محمد سليمان، عن سعادته بردود أفعال الجمهور حول مسلسل "هذا المساء" الذي تصدر التريند بعد عرضه منذ 3 أعوام، وبالأخص المشهد الذي جمع بينه وبين أروى جودة، وإياد نصار.

 

وقال سليمان في تصريح خاص لـ "الهلال اليوم" بأنه سعيد برود أفعال الجمهور وتصدره تريند رقم واحد على "تويتر"، مشيرا إلى أن تعليقات الجمهور على الفيديو بالطريقة الكوميدية سبب سعادته.

 

وأضاف أن شخصية "هاني" في المسلسل لم تكن على علاقة بأروى جودة، وأنه بريء، ولكن هو صديق مقرب لها ولكن الحقيقة في خيانة "أكرم" إياد نصار لها وزواجه من امرأة أخرى ضمن أحداث المسلسل، وقلق من أن تكون هناك علاقة بينهم.

 

وسبق وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقطعا من مسلسل "هذا المساء"، الذي جمع كلا من إياد نصار "أكرم" وأروى جودة "نائلة"، ومحمد سليمان "هاني".

 

وتضمن المشهد عودة "أكرم" من خارج المنزل ليجد "نائلة" و"هاني" قادمين من الطابق العلوي؛ ما جعله يشك في زوجته وتداول الجمهور تعبير "ده هاني" كنوع من الدعابة.

 

وعرض مسلسل "هذا المساء" في رمضان 2017، وشارك في بطولته كل من إياد نصار، وأروي جودة، محمد فراج، دينا، أحمد داوود، سمر مرسي، هنا شيحة، حنان مطاوع، تامر فرج، أسماء أبو اليزيد، هدى المفتي، وهو قصة تامر محسن، سيناريو وحوار مشترك لورشة عمل للكتابة، وإخراج تامر محسن.