الجمعة 28 يونيو 2024

وزير الداخلية يهنئ البابا تواضروس والأقباط بعيد الميلاد المجيد

أخبار5-1-2021 | 14:21

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم، برقية تهنئة للبابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وجاء في نص البرقية: "يسرني أن أبعث لقداستكم والإخوة المسيحيين بأصدق التهانى وأسمى الأماني بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، واحتفال مصر بعيد الميلاد المجيد يعكس حقيقة المشاعر الطيبة والروابط التي تُجسد مشاعر التماسك بروابط الانتماء والمواطنة الرائعة للمصريين العظماء لتحقيق أهدافهم السامية نحو المزيد من التنمية، وكل عام وقداستكم بخير".

اقرأ أيضا..مصدر أمني ينفي ادعاءات الجماعة الإرهابية بانتشار كورونا في السجون

كما أرسل وزير الداخلية برقية تهنئة للأنبا إبراهيم إسحاق سدراك، بطريرك طائفة الأقباط الكاثوليك بجمهورية مصر العربية، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد. 

وقال وزير الداخلية في البرقية: "يسعدني وهيئة الشرطة أن نتقدم لشخصكم الكريم والإخوة أبناء الطائفة الكاثوليكية في مصر، بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، راجين المولى القدير دوام التوفيق والسداد لكم ولأمتنا المصرية الخير والمحبة والازدهار

وكل عام وأنتم بخير".

اقرأ أيضا..سقوط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالأسلحة والمخدرات بالمنوفية

كما بعث برقية تهنئة للدكتور أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

 وجاء  في نص البرقية: "يسرني في مناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد أن أبعث إليكم والطائفة الإنجيلية بأصدق التهاني القلبية راجيا لكم جميعا أطيب الأمنيات بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد ولمصرنا الغالية مزيدا من التماسك والازدهار".

وبعث أيضا وزير الداخلية، برقية تهنئة لجميع الإخوة المسيحيين من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين، وزملائهم في مأموريات حفظ السلام، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وجاء في البرقية: "إننا إذ نشارك أشقاؤنا احتفالهم السنوي بعيد الميلاد المجيد لنؤكد لهم اعتزازنا بكل ما يجمع أبناء الأمة من محبة ومودة تميز المصريين وتؤكد على إصرارهم على وحدتهم وتماسكهم في مواجهة الشدائد، وكل عام وأنتم بخير".