الخميس 30 مايو 2024

نشرة الحوادث.. مصدر أمني ينفي ادعاءات الجماعة الإرهابية بانتشار كورونا في السجون.. وضبط 20986 شخصا خالفوا ارتداء الكمامات بالمحافظات

حوادث5-1-2021 | 14:31

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، أهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الثلاثاء؛ لمساعدة القراء على متابعة كل جديد باستمرار.

مصدر أمني ينفي ادعاءات الجماعة الإرهابية بانتشار كورونا في السجون

نفى مصدر أمني ما تم تداوله عبر إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن الإدعاء بانتشار فيروس "كورونا" بين نزلاء السجون ووفاة عدد من النزلاء نتيجة الاشتباه في إصابتهم بفيروس "كورونا"، مؤكداً أن ما تم تداوله في هذا الشأن عارٍ تماماً من الصحة، ولم يتم رصد ثمة حالات اشتباه أو إصابة أو وفاة بسبب فيروس كورونا داخل السجون المصرية.

ضبط 20986 شخصا خالفوا ارتداء الكمامات بالمحافظات خلال 24 ساعة

تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء، تم  ضبط 20986 شخص لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقية، وضبط 238 قضية في مجال منع تداول الأرجيلة ، وتحرير 703 مخالفة لقرارات الغلق خلال 24 ساعة.

ضبط 4 تجار مخدرات وبحوزتهم 120 طربة حشيش بالشرقية

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة نشاط 4 عناصر إجرامية، تخصصوا في الاتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهم مُتخذين من دائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بالشرقية مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

مصرع وإصابة 19 شخصًا في حادث تصادم بأسوان

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب 17 آخرون، اليوم، في حادث تصادم أتوبيس وشاحنة نقل كبيرة على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية بنبان التابعة لمركز دراو شمال أسوان.

سقوط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالأسلحة والمخدرات بالمنوفية

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، نشاط تشكيل عصابي مكون من 3 عناصر إجرامية بمحافظة المنوفية، تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص للدفاع عن تجارتهم الآثمة.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني – الأمن العام)، وبالاشتراك مع مديرية أمن الغربية، تم استهدافهم وضبطهم حال ترددهم على دائرة مركز شرطة طنطا بمحافظة الغربية، وبحوزتهم (1 كيلو جرام لمخدر الهيروين – 1 كيلو جرام لمخدر الفودو – 500 جرام لمخدر الحشيش – 2 بندقية آلية – 11 خزينة متنوعة - كمية من الطلقات – مبلغ مالي – 5 هواتف محمولة – 2 ميزان حساس)، وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي على النحو المُشار إليه.