الأحد 16 يونيو 2024

بعد عودته إلى القاهرة.. مينا مسعود يتصدّر «تريند جوجل»

فن5-1-2021 | 16:49

تصدّر الفنان المصري العالمي مينا مسعود، مؤشرات البحث العالمي "جوجل" بعد وصوله إلى القاهرة مساء أمس، قادمًا من دبي لبدء تصوير أول أفلامه المصرية "في عز الضهر"، والمقرر تصويره خلال الأيام المقبلة، وهو من تأليف كريم سرور، ومن إخراج مرقس عادل.


كما طرحت الشركة المنتجة خلال اليومين الماضيين البوستر الدعائي المبدئي للفيلم، وأظهر البوستر حالة التشويق والإثارة في الفيلم، حيث ظهر رجل بظهره يمر من نفق ضيق ليخرج إلى شعاع نور في نهاية تلك النفق الذى يمتزج بالعمارات الشاهقة.


وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد مينا مسعود دور رئيس عصابة دولية ترتكب الكثير من الجرائم حول العالم، بالتزامن مع دخوله في قصة حب مع إحدى بطلات الفيلم.


ويعد فيلم "في عز الضهر" أول عمل مصري يشارك فيه النجم المصري العالمي مينا مسعود، بعد ظهوره الأول في فيلم "علاء الدين"، والذي شاركه النجم العالمي ويل سميث.


ويعد الفيلم التجربة الكتابية الأولى للمؤلف كريم سرور، وهو ممثل وله أعمال درامية عدة، آخرها مسلسل "القاهرة كابول"، المقرر عرضه في رمضان المقبل بطولة عدد من النجوم فتحي عبد الوهاب، طارق لطفي، حنان مطاوع، وخالد الصاوي، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.


وقدم المخرج مرقس عادل قبل فيلم "فى عز الضهر" أفلام "بث مباشر، الرجل الأخطر، دول شافو النور، الهجام"، كما قدم مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، بطولة إياد نصار، داليا مصطفى، مي سليم، وفريدة سيف النصر، وكانت آخر أعماله مسلسل "فرصة تانية" بطولة الفنانة ياسمين صبرى، ومجموعة من الفنانين.