الإثنين 20 مايو 2024

نشرة حوادث "الهلال اليوم".. تفاصيل جديدة بواقعة اغتصاب «طالبة الطب».. وتطورات بقضية «طفل المرور»

حوادث5-1-2021 | 17:41

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، أهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الثلاثاء؛ لمساعدة القراء على متابعة كل جديد باستمرار.

سجن محسن السكرى وتغريمه 3 ملايين دولار

عاقبت المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، المتهم محسن السكري بتهمة غسل الأموال، بالسجن 3 سنوات وغرامة قرابة 3 ملايين دولار.

تفاصيل جديدة فى واقعة اغتصاب «طالبة الطب»

تقدم "بوابة الهلال اليوم" من مسرح الجريمة، تفاصيل اغتصاب طالبة بكلية الطب، على يد سائق داخل شقته في الهرم، بعد أن اتفق معها على أن تعمل جليسة أطفال لأبنائه، حيث جرجت لسوق العمل لتوفير احتياجاتها التي تساعدها على استكمال دراستها، وقالت المجنى عليها لرجال المباحث، إن المتهم عقب اعتدائه الجنسى عليها، أجبرها على توقيع عقد زواج عرفى، فى محاولة للإفلات من الجريمة، واستغلال العقد فى إدانتها حال إبلاغها رجال المباحث.

نيابة الحسينية تقرر تشكيل لجنة فنية مكبرة لفحص أجهزة التنفس الصناعي

قررت نيابة الحسينية بإشراف المستشار حلمي عطاالله المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، تشكيل لجنة فنية مكبرة لفحص أجهزة التنفس الصناعي بمستشفى الحسينية المركزي؛ للتأكد من صلاحيتها من عدمه وإخلاء سبيل مصور الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

تأجيل استئناف صديق طفل المرور على حبسه لمدة عام بتهمة التنمر لـ 4 فبراير

قررت محكمة القاهرة مستأنف الاقتصادية تأجيل الاستئناف المقدم من "مصطفي يوسف"، صديق "طفل المرور"، علي حكم حبسه لمدة سنة بتهمة إهانة أحد رجال الضبط والتنمر والإساءة إليه، والتعدي على مبادئ وقيم أسرية بالمجتمع المصري، وذلك لجلسة 4 فبراير المقبل.

ضبط 670 أسطوانة أكسجين قبل بيعها بالسوق السوداء فى كفر الشيخ

تمكنت أجهزة الأمن، من ضبط 670 أسطوانة أكسجين معبئة بكفر الشيخ قبل بيعها في السوق السوداء، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم تصنيع وبيع المستلزمات الطبية بدون ترخيص، واستغلال الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد في ضوء مواجهة فيروس كورونا.