الأحد 16 يونيو 2024

ظافر العابدين ينشر فيديو من أعلى قمة برج خليفة (فيديو)

فن5-1-2021 | 21:46

نشر الفنان التونسي ظافر العابدين، منذ قليل، مقطع فيديو له من برج خليفة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وكتب ظافر: "الطابق 148"، وظهر وهو يصور ناطحات السحاب من حول برج خليفة.


وكان آخر أعمال "ظافر" التلفزيونية مسلسل "عروس بيروت2"، الذي دارت أحداثه حول إنقلاب الأمور لدى عائلة فارس، حينما تتبدل أحوال العلاقة بين ثريا ووالدته ليلى، ويصبح فارس واقعًا في سلسلة من المتاعب.  

شارك في بطولة العمل النجمة كارمن بصيبص، تقلا شمعون، محمد الأحمد، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو علي، رفيق علي أحمد، مرام علي، العمل من إخراج فكرت قاضي، تأليف ميا إدة، طارق سويد.

ويذكر أن آخر أعماله السينمائية فيلم "خط دم"، الذي دارت أحداثه في إطار رعب تشويقي يتحدث الفيلم عن عالم مصاصي الدماء، حيث يدخل الطفل مالك في غيبوبة بعد تعرضه لحادث بسيارة والده نادر تسبب فيها أخيه دون قصد ويحاول نادر ولميا والدة مالك إعادة الطفل للحياة فيلجأون لحل يقلب حياتهم رأسا على عقب.

شارك في بطولة الفيلم النجمة نيللي كريم، بيتر رامي، جون رامي، إيمان يونس، داليا الخوالي، العمل من إخراج و تأليف رامي ياسين.

و يشارك "ظافر" في بطولة فيلم "موسي"،  الذي تدور أحداثه في إطار خيالي حيث يتم اختراع أول روبوت في الشرق الأوسط، وخلال الأحداث يمر الأبطال بظروف وأمور تنقلب ضدهم.

يشارك في بطولة الفيلم الفنان كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، محمد لطفي، صبري فواز، أسماء ابو اليزيد، أحمد مالك، عمر الشناوي،   محمود حافظ، سارة الشامي، العمل إخراج و تأليف بيتر ميمي.



View this post on Instagram

A post shared by Dhafer L'Abidine ظافر العابدين (@dhaferlabidine)