الخميس 13 يونيو 2024

خاص.. منتج «2 طلعت حرب»: ننتظر تحسن الظروف لعرضه

فن5-1-2021 | 22:39

قال المنتج محسن علم الدين إنهم انتهوا من فيلم "2 طلعت حرب"، ولكن بسبب الظروف التي تمر بها البلاد، والجو العام غير المشجع للعرض بسبب استمرار جائحة كورونا، فإنهم استقروا علي تأجيل عرض الفيلم لوقت آخر، حين تستقر الظروف.

 

وعن اختياره "2 طلعت حرب" ليكون عودته للإنتاج مرة أخري بعد غياب طويل قال "علم الدين"، في تصريحات لـ"الهلال اليوم": أشترك مع عدد كبير من المنتجين في هذا الفيلم، ووضعنا خططاً في القريب العاجل لإنتاج أعمال أخرى لعدد من المخرجين الكبار مثل هاني لاشين، وعمر عبد العزيز، وبدأنا بالفعل التحضير لبعض الأفلام، ولكن لم نستقر بعد على أسمائها أو مواعيد البدء فيها.

 

يذكر ان فيلم "2 طلعت حرب" يضم نخبة كبيرة من النجوم، يأتي علي رأسهم  محمود قابيل، وعبير صبرى، وسمير صبرى، وأحمد وفيق، وسهر الصايغ، بالاشتراك مع ياسمين الخطيب، ومنة فضالى، وأحمد مجدى، وميدو عادل، وشريف دسوقى، وهو من تأليف هنزادة فكرى، وإخراج مجدي أحمد على، وتدور أحداثه حول حكايات مختلفة داخل إحدى عمارات وسط البلد في أوقات زمنية مختلفة.

 

وكان آخر أفلام المخرج مجدى أحمد على فيلم "مولانا"، والذى عرض في عام 2017، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وقام ببطولته عمرو سعد، بالاشتراك مع  درة، وريهام حجاج، وبيومى فؤاد، وأحمد مجدى، وصبرى فواز، ولطفى لبيب، وأحمد راتب، وعلاء حسنى، وظهور كــ ضيوف شرف مع فتحى عبد الوهاب، وإيمان العاصى.