السبت 29 يونيو 2024

بالفيديو..كثافات مرتفعة وأرقام إغاثة للإدارة العامة للمرور

2-5-2017 | 09:53

قال الرائد محمد الشربيني، مشرف بغرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إن الحالة المرورية لليوم الثلاثاء، تشهد أحجام حركة مرتفعة بمعظم محاور وميادين القاهرة الكبرى.

وأوضح الشربيني، خلال تقرير مروري، مذاع ببرنامج 8 الصبح، على فضائية DMC، أبرز أماكن الكثافات بالعاصمة والتي تتركز في اتجاه كوبري أكتوبر أعلى الوصلة المعلقة وأعلى المالية، لافتا إلى وجود كثافات مرورية بطريق صلاح سالم ونفق العروبة.

وأضاف أن الأوتوستراد يشهد أحجاما مرورية مرتفعة في اتجاه القادم من الجيزة إلى القاهرة، لافتا إلى وجود كثافات مرتفعة بالطريق الدائري خاصة في اتجاه نفق السلام.

وأشار إلى استمرار كثافات مرتفعة أعلى محور 26 يوليو القادم من أكتوبر لاتجاه ميدان لبنان، ومتوقع الانتهاء منها بنهاية ساعات الذروة الصباحية.

وتابع الدارة العامة للمرور تلقت إخطارا صباح اليوم بسقوط جزء من حمولة سيارة نقل بمنتصف الطريق الدائري في اتجاه المريوطية وتم الانتهاء من رفع هذه الحمولة وتجنيبها عن الطريق وإعادة تيسير الحركة المرورية أمام المواطنين.

واستطرد الإدارة العامة للمرور تلقت أيضا إخطارا بوجود حادث على طريق القطامية العين السخنة، نتج عن اصطدام سيارة نقل بسيارة ملاكي أدت لوفاة قائد السيارة الملاكي.

وقال إن أرقام استغاثة الإدارة العامة للمرور بكافة الطرق هي 012221110000 أو 01155554444 بالإضافة إلى خط النجدة 122.