الخميس 26 سبتمبر 2024

إصابة 7 فى مشاجرة أمام العناية المركزة بمستشفى بالدقهلية

محافظات6-1-2021 | 16:08

أصيب طبيب و3 ممرضات و3 آخرين من مرافقي مريض في مستشفى بلقاس بالدقهلية، بسبب مشاجرة بينهم عقب وفاة المريض داخل العناية بالمستشفى، واتهام الطبيب بالإهمال.


وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، عن ورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس من إدارة تأمين المستشفيات الحكومية، بوجود مشاجرة ومصابين داخل مستشفى بلقاس المركزي.


وتبين أن طرفا المشاجرة كل من "أحمد س."، 34 عامل، طبيب بالعناية المركزة بالمستشفى ومقيم قرية "السماحية" التابعة للمركز، مصاب بسحجة في الرقبة، و"إسراء م." 23 عامًا، ممرضة بالمستشفى، ومقيمة قرية "المعصرة" التابعة للمركز مصابة بكدمة أسفل العين اليمنى، و"لمياء أ.، 22 عامًا، ممرضة بالمستشفى ومقيمة بندر شربين، مصابة بكدمة في الكتف الأيمن، كما أصيب "محمد ع."، 22 عامًا، ممرض بالمستشفى، ومقيم في بندر شربين، مصاب بجرح بأصبعه الأوسط لليد اليسرى طرف أول.


وتبادل الطرفين الاتهامات فيما بينهم، واتهم الطرف الثاني بكسر شراعة زجاج باب غرفة العناية المركزة بالمستشفى، وذلك على إثر وفاة أحد اقاربهم المحجوز بغرفة العناية المركزة .