الأحد 19 مايو 2024

بطلة «ريما» تلتقط صورًا تذكارية مع الجمهور بالسينما (صور)

فن6-1-2021 | 17:01

اصطحب المنتج عمرو طنطاوي، الطفلة الصاعدة ريم عبد القادر بطلة فيلمه الجديد "ريما"، لتفقد الفيلم في عدد من دور العرض السينمائي بالقاهرة الكبرى.


وحرصت ريم عبدالقادر، على التقاط الصور التذكارية مع الجمهور، وأشاد الجمهور بقصة الفيلم وبكل أبطاله وخاصة أداء ريم في دور «ريما» الطفلة التي ترى المستقبل، واصفين إياها بأنها ستكون نجمة سينما الرعب في المستقبل.


وأعربت الطفلة ريم عبد القادر عن سعادتها برد فعل الجمهور من الكبار والصغار على أدائها في أول فيلم لها.



وتصدر الفيلم موسم أفلام رأس السنة في مصر والوطن العربي للأسبوع الثاني على التوالى، بإيرادات قاربت من المليون جنيه نظرًا لأن الطاقة الاستيعابية للسينمات تعمل بنسبة 50 % بسبب إجراءات الوقاية من مرض كوفيد-19. 


يذكر أن فيلم «ريما» من بطولة محمد ثروت، مايا نصري، إيهاب فهمي، هالة فاخر، فراس سعيد، مها نصار، أحمد امام، آية سليم، منى جمال، أحمد فتحي، علاء مرسي، محمد جمعة، عبد الحميد العوام، تأليف أحمد أنور ومن إخراج معتز حسام.



وأعلن المنتج عمرو طنطاوي عن نيته إنتاج جزء ثان من فيلم ريما 2022، عقب ردود فعل الجمهور على الفيلم في جزئه الأول وتحقيقه ايرادات جيدة في ظل ظروف فيروس كورونا المستجد في الدول التي عرض بها حتى الآن وهي: مصر، السعودية، الإمارات، عمان وقرب نزوله في دول: البحرين والكويت وقطر.

    الاكثر قراءة